صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كرافتات ولحى وقلوب كالحة

628
حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف
كرافتات ولحى وقلوب كالحة
× قررت لجنة الاستئنافات الأضحوكة تحويل قضية ثلاثي المريخ إلى لجنة غير موجودة في الحياة، وهذا يدل بلا جدال أن الرجل الذين يهطرقون صباح مساء أنهم مع العدل والحق المبين، يدل أنهم عبارة عن أكذوبة وألعوبة يتلاعب بها صاحب سطوة وقهر يخشونه.
× رفض الاتحاد منذ انتخابه تكوين لجنة فض النزاعات ، ولم تكن موجودة وليس أملا في تكوينها، وقامت لجنة أوضاع اللاعبين بالنظر في القضية، وتم الاستئناف للجنة الاستئنافات، والتي بدورها أجلت النظر مرات عديدة لأسباب واهية، ليس من بينها منطق ولا موضوعية ولكن هي النية المبيتة حتى تطبخ الطبخة وتخرج القصة كما حدث أخيرا بكل تأكيد ويقين.
× مادام أن هذه القضية ليست من اختصاص لجنة اللاعبين، فلماذا أصلا نظرت الاستئناف في مخرجاتها، فإذا كان هذا حقا وعدلا، لما أضاعت الاستئنافات كل هذا الوقت في الجلسات والتأجيلات والتصريحات الرعناء.
×ولماذا لم يقم الاتحاد برئاسة شداد بتفويض أية لجنة من لجانه بتصريف إعمال لجنة فض النزاعات، المرفوضة قبلا من جانب الدكتور شداد؟ ولكنها العواسة النية التي يسوط عجينها شداد ومن يقفون في ظهره ليسندوه بالباطل وهم ينسون الله ويومه ألآت.
× الرأي عندي هو، أن تحويل القضية للجنة غير موجودة على أرض الواقع ما هو إلا طريقا كريها سلكته اللجنة بإشارات عليا لا تستطيع مخالفتها وليس لها القدرة الكافية لتقول لها لا سمعا ولا طاعة.
× شداد نعلمه انه عنيد وحقود جمل لا ينسى كلمة كانت ضده، ولن يتنازل ليفسح المجال لمفكر ولا لمشرع أو لحاكم ليقضي بما يمليه له ضميره، ولكن أن يتبعه أعضاء لجنة الاستئنافات بالحق والباطل هذا ما نرفضه ونقف بقوة ضده.
× نسأل أعضاء لجنة الاستئنافات ألم يؤنبكم ضميركم عندما تحكمون بما لا يرضاه عقل ولا شرع ولا قانون ولا واقع؟ وماذا ستقولون لضمائركم عندما تؤنبكم ليلا وتقول لكم أين الرجولة وأين العلم الذي تعلمتموه وأين الأخلاق؟
× ألم تستحوا وأنتم تعنقون أعناقكم بكرافتات مزركشات دليل علم وتأنق، وألم تحجلوا وانتم تزينون وجوهكم بلحى دائرة ومقصوصة، دليل دين وتدين، ولكن عملكم المنكر يوضح بجلاء أنكم تحملون قلوب كالحا وحاقدة، ليس فيها بياض أبدا أبدا.
× شداد قتل قبلا فاروق جبرة ولم يتعامل كما يتعامل أهل الاتحادات الكبرى في أوروبا وكل الدنيا والتي تراعي عمر اللاعب وتراعي أن عمله هو الركل والعدو، فإيقافه بعني تشريد أسرته وضرره.
× ثم واصل الكيد الدفين الذي لا يسنده شرع ولا تربية، مع اللاعب بكري العقرب، رغم حاجة النادي والمنتخب إليه، ولكن يتعامل مع الأمر بصورة شخصية لا تشير إطلاقا لحكم عادل ولا لإدارة عالم.
× تمنيت والله لو أن لجنة الاستئناف أو شداد ذاته، لو حكم بان يذهب الثلاثي للهلال، لأن هذا فيه مصلحة المريخ ، لأن الفريق لا يحتاجهم كثيرا، ولا يستحقون أصلا كل هذه الهيلمانات والعباطة، فهاهو المريخ يقدم الأفضل في غيابهم.
× ولكن المؤلم أن يدعي شداد ورفاقه العدل ثم يدبرونه، ويتشدقون بالحكمة وتنفيذ اللوائح والشرائع ثم يكيدون كيدا خبيثا، هذا هو الواقع الإداري ببلادنا، فلا ينقصنا شيئا غير الضبط الإداري في كل مناحي الحياة.
×خلاصة القول هو، أن لجنة الاستئنافات لم تحكم حكما عدلا، وما قامت به فيه ضرر للاعبين والسودان، والمريخ بصفة خاصة، وهذا يجعنا نفض أيادينا من هذا الاتحاد الغادر الظالم، وما كنت أظن يوما أن أقنع من شداد كما قنعت منه في هذه القضية، التي تم تحويلها للجنة غير موجودة أصلا، ليطول الأمد إنها الفوضى والضحك على الذقون، أعوذ بالله.
ذهبيــــــــــــــات
× أنا استغرب لرجال يأتون من بيوتهم مهندمين ومعطرين ويحملون أوراقهم ويمتطون عرباتهم، ويهدرون وقتهم، وبعد كل هذا لا يملكون رأيا ولا قولا.
× لو كنت مكان هولاء النفر، لما سمحت لنفسي أن أكون مطية غبية لمتطئ لا يقدر جهد حملي لثقله.
× المريخ لن يتضرر كثيرا بغياب اللاعبين، ولكن فقد جهدا يملكه بمكر حاكم غير مؤتمن.
× الظلم هو الضرر وهو الذي يقود الناس لأخذ الحق بالمولاواة والفلفصة.
× شداد يضرر فترته وسمعته بمثل هذه التصرفات التي لا يقبلها العقل ولا المنطق.
× وشداد يضر بصورة واضحة من يوالونه من رجال الاتحاد عندما يأمرهم بمثل هذه التصرفات الظالمة والمضرة.
× وشداد يلحق الضرر بسوداكال الذي يسانده، لأن قضية الثلاثي قضية شعب المريخ وبس.
× أداء المريخ أهلي مروي لا يطمئن، فالمطلوب الإتقان والتدقيق.
× ضياع ركلتي جزاء يشير بوضوح إلى أن الجهاز الفني لم يجد المنفذ المقتدر بعد.
× المريخ يحتاج بشدة لمدرب عام بجانب قوميز ليكون الضو مساعد مدرب.
الذهبيـــــة الأخيـــــرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح، نقول تزينهم الكرافتات واللحى و قلوبهم بالسواد كالحة.
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الاستئنافات اجلت النظر خوفا من تفلتات بلطجيتكم. القضية ليست في مصلحتكم وهم يريدون ضياع الوقت حتي تلعب الجودية دورها. نتمني ان تحسم باسرع وقت لمصلحتكم حتي يتجه الهلال لكاس التي تعرفونها جيدا. الليلة صحيفة الصديد المملوكة لليخماو جرت واطي و اعلنت بانهم لا يريدون التصعيد. هههههههه هااااااااا. ولا علي كيفكم الهلال يريد التصعيد والرهيفة التنقد وعلي الباغي تدور الدوائر.

  2. madani يقول

    بطل كذب اذا المريخ لا يحتاجهم طيب ليه من الاول الجقلبه والعقود المضروبه رغم انكم عارفنهم وقعوا للهلال

  3. صلاح ابراهيم محمد يقول

    أسأل الله العظيم في ليلة هذه الجمعة المباركة ان تنتقم من كل متواطئ في هذه القضية وأن تحرمه نعيم الدنيا والآخرة حتي يكون عبرة وعظة لغيره ، اللهم شمتنا فيهم ، اللهم اخزلهم وبدد شملهم وكل من ناصرهم من مشجعين ومشرعين ، اللهم انهم لا يغلبوك رأفة بقلوب الآخرين . اللهم آمين ، اللهم آمين .

  4. صلاح ابراهيم محمد يقول

    أحيانا أقول الصفيراب اخواننا لماذا لا نترك لهم الثلاثي لأن بناديهم كثير من المواسير وهم في حوجة لخدماتهم خوفا من بطش مازيمبي المعروف بالمقبرة ، الصفيراب اشتهروا بالبلنجات الخطافية ، احلي شئ تتحدث عن الجلافيط الكلام لا يمل بضم الياء

  5. Hajjam يقول

    نعوذ بالله من احقاد الدلاقين المخدرين المهووسين. اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم. دعواتك مرتدة عليك باذن الله ايها الحاقد المشحون بالكراهية لان مرشدكم ورهطه هم من قاموا بالتزوير والتواطؤ وارهاب اللاعبين والوصول بالقضية لهذا النفق المظلم ايها التمهيداب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد