كروجر يرفض فكرة خوض ودية رابعة .. ويبدي أهتمامه بلقاء بطل اوغندا بالخرطوم

0
271

كروجر

يبدأ فريق الكرة بنادي المريخ  السوداني يومي الخميس و الجمعة تدريباته اليومية استعدادًا للمواجهة الودية التحضيرية الأخيرة من خلال معسكره التدريبي الخارجي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري ، أمام بطل الدوري النمساوي ريد بول سالزبورج الذي سبق ان فاز على بايرن ميونخ الالماني بثلاثية نظيفة في المباراة الودية اليوم السبت الماضي .
وتقرر كذلك أن ينقل المريخ تدريباته الخاصة بالمباراة الودية الأخيرة  إلى أرضية ميدان العربي حسب الاتفاق الذي وقعه رئيس بعثة المريخ نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالصمد محمد عثمان مع أمين سر العربي بعد الاجتماع الذي انعقد بين الطرفين مؤخرًا.
ويعتبر كروجر مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي بمثابة اختبار جدي لمدى جاهزية اللاعبين خاصة في الجوانب البدنية والجماعية على أن يقوم خلال الأيام المتبقية من المعسكر وبعد عودة البعثة في مراجعة الأخطاء الفردية والجماعية استعدادًا لمواجهة بطل اوغندا كمبالا ستي في ذهاب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا أمسية الثامن من الشهر المقبل باستاد الخرطوم.
ونفت المصادر أن يكون الجهاز الفني للمريخ بصدد أداء مباراة ودية خامسة ، حيث أعلن الإطار التدريبي الاكتفاء بالتجارب الأربعة وآخر المواجهات ستكون أمام ريد بول سالزبورج .
ومن جهة اخرى فإن المدرب الالماني مايكل كروجر ومساعديه الوطني ابراهومة والالماني جاستن بدأوا فعليًا في فتح ملف مباراة كمبالا ستي الاوغندي في دوري أبطال إفريقيا مستعرضين المعلومات التي حصلوا عليها في وقت سابق على أن يبدأ المدرب فتح ملف لقاء الذهاب في دوري الأبطال عقب أداء المباراة الإعدادية الأخيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا