كريستيانو رونالدو : لاعبو الريال أكثر سعادة مع زيدان

0
598

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأن لاعبي فريقه ريال مدريد أكثر سعادة باللعب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مما كانوا عليه مع رافايل بينيتيز، وذلك بعد الفوز الكاسح على سيورتينغ خيخون 5-1 الأحد في الليغا الإسباني.

وسجل كل من رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثنائية ضد سبورتينغ خيخون وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الأخر قبل أن يصاب، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 اهداف في مباراتين خاضهما تحت قيادة زيدان.

ونقلت “فرانس برس” عن رونالدو إنه ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز مع الريال، لكن ما يعرفه هو أن اللاعبين اصبحوا اكثر “تعاطفا” مع المدرب الجديد.

وتابع: “لقد اعطى زيدان دفعة للفريق. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس. عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق”.

وواصل النجم البرتغالي: “لم يكن لدي أي رأي سيء حيال بينيتيز، فهو قدم أفضل ما لديه لمصلحة ريال مدريد. إنه يرى كرة القدم بمنظار مختلف عن زيزو . لا تسألوني لماذا لكن اللاعبين اكثر تعاطفا مع زيزو. لا تسألوني عن السبب”.

زيدان-خلال-تدريبات-الريال

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك