كرّموا “عبد المولى الصديق” يا “كاردينال”

0
306

أهلاً

محجوب عبد الرحمن

 

{ ما أحلى قيم الوفاء التي تحيط بمن يبذل جهداً مقدراً وعملاً كبيراً يخدم به من يتعامل معهم في الموقع الذي يشاطرهم فيه بالتوافق الفكري والمزاجي والروح الواحدة.

لقد كان الراحل المقيم الأستاذ عبد المولى الصديق يمثل الكتيبة الوفية للأزرق بقلمه السيال ومقالاته النافذة التي يدافع بها عن الهلال في شتى المواقع والمواقف على الصعيد المحلي والخارجي، وكم كان قلمه سنداً قوياً يشد من أزر الهلال حتى يتبوأ دوره الكروي بصورة تموج بالكبرياء والعزة والنصر.

{ لم يبخل الراحل عبد المولى بأفكاره النيرة وخبرته الإعلامية الثرة في أن يكون تحت حسن ظن كيان الهلال إدارة ولاعبين وجمهوراً.

{ لقد مرت سنتان على رحيله في ظل وجود الكاردينال الذي حالت مشاغله الكثيرة دون الاهتمام بأمر تكريم الراحل ورد الجميل لعطائه المحفوظ للهلال.

ما كنا نريد أن نتطرق إلى ضرورة رد الاعتبار لزميلنا عبد المولى لولا خوفنا أن يطوي النسيان والمشاكل الكثيرة أمر تكريمه الذي يعدّ أمانة في الأعناق.

{ ها هي مشاعرنا وأحاسيسنا تخاطبنا من أعماقنا بأن نلتقط القفاز ونقول للكاردينال ومجلس إدارته لقد حان الوقت للشروع في التحضير لافتتاح الجوهرة الزرقاء، لتكون هذه المناسبة الكبيرة نقطة البداية للتفاكر العملي في أمر تكريم الراحل عبد المولى بمشاركة أسرته الكريمة التي أنجبت ابناً باراً بالهلال.

{ فقد كانت أسرته تعد الأيام والليالي وهي تحلم بأن يستيقظ ضمير الأهلة في أمر تكريمه بما يليق بدوره المتعاظم في خدمة الهلال.

{ الآن يخاطب دفتر التاريخ ويفتح صفحاته صوب قائد الأهلة أشرف الكاردينال من أجل أن يعبر عن هذه الرغبة الأكيدة الموجودة في ضمائر جميع الأهلة.

يقيننا أن الكاردينال بوفائه المعهود وهمته العالية وإدراكه التام لرموز الهلال من قبيلة الإعلاميين سيكون ملبياً بكل خلجاته لصيغة تكريم الراحل عبد المولى الصديق، وهو تكريم لمكانة الهلال في قلوب جماهيره العريضة، ونعتقد أن الأيام القادمات ستكون كفيلة بتحقيق هذه الغايات السامية.

} آخر القول

{ قناة الهلال بكل ألقها وكفاءتها الإعلامية ستكون الوعاء الذي يستوعب مشروع تكريم الراحل عبد المولى سيما في ظل القيادة الماهرة للزميلة القديرة الأستاذة فاطمة فهي رمز للوفاء ومعرفة أفضال الأهلة بكل مقاماتهم وأمامنا إبداعاتها المنتظرة في قيام هذا المشروع الجميل.

{ حيث إن نجاحات قناة الهلال يعود قصب السبق فيها لقدرة الأستاذة الفائقة في خلق المبادرات الناجحة للجمهور.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك