كشف المريخ

0
875

نبض الصفوة
امير عوض

بعد مرور أكثر من نصف الوقت المُحدد للميركاتو الشتوي نجد أن كشف المريخ الحالي يضم ثلاثين لاعباً بالتمام و الكمال قبل إضافة أي محترف أو لاعب جديد.

الإتحاد السوداني لكرة القدم حدد العدد الكلي للاعبين بثلاثين بما فيهم خمسة لاعبين تحت السن.. و لذلك علي الإدارة الإحتياط من الثغرات القانونية حتي يصبح كشف الفريق لائقاً قبل الدخول في إشكالية جديدة.

حتي الآن فالفريق يملك أربعة حراس (جمال – عصام – منجد – ديدا) و الأخير عاد من الإعارة من هلال كادوقلي و غالباً ما يُضمن تحت السن في الكشف.

خط الدفاع به حتي الآن (علي جعفر – علاء الدين – التاج – احمد آدم – صلاح نمر – كونلي – حقار) فيما إنتهي عقد ضفر و باسكال و المريخ يرغب في إعادة الأول و التخلي عن علاء الدين و من ثم ضم بغدادي مرةً أخري لهذا الخط الذي شهد إضافة كيتا و صدام سنجة.

وسط الملعب الأحمر يضم (محمد الرشيد – التكت – امير – السماني – التش – العجب – ابراهيم جعفر – عاطف خالد) فيما إنتهت فترة قيد راجي الذي لا يرغب النادي في التجديد له و إستغني الفريق مُبكراً عن الثنائي المحترف تالا و مارسيال في حين دُعِم هذا الخط حتي الآن بالتعاقد الأخير مع التاج يعقوب و ضياء الدين.. و يتوقع أن يُعير الفريق لاعبه ابراهيم جعفر للأهلي مروي.

الهجوم الأحمر يضم أربعة لاعبين هم (بكري – ميدو – النعسان – صالح العجب) في الوقت الذي إنتهت فيه فترة كلتشي و عنكبة الذي كان مُعاراً لهلال الأبيض و عاد مامادو الأمين لفريقه بعد نهاية إعارته التي يرغب المريخ في تجديدها بعد ان ضم لهذا الخط مهاجم الجبل كريمة محمد داؤود.

العائدون من الإعارات للكشف الأحمر كانوا أربعة لاعبين هم (حقار – حماد بكري -أبو عشرين – محمد المصطفي) و الأخيرين تم تجديد إعارتهما لأندية أخري لتبقي للفريق فرصة وحيدة متبقية للإعارة بحسب شروط الإتحاد العام.

اللاعبون المرشحون للإعارة واحد من الثنائي صالح العجب او إبراهيم جعفر في الوقت الذي يرغب فيه الأحمر من تجديد إعارة مامادو.. كذلك سيستغني الفريق عن خدمات مدافعه علاء الدين من اجل قيد لاعب الوسط ياسر قصاري ليصبح الكشف كما هو حتي الآن الأمر الذي يعني ضرورية الشطب من أجل إعادة قيد ضفر أو إضافة أي محترف جديد مما يُدخل عدد كبير من اللاعبين في مفاضلة الشطب و مغادرة الكشوفات الحمراء.

*نبضات متفرقة*

تاون شيب البتسواني الذي نترقب مواجهته في تمهيدي الأبطال أحكم صدارته علي دوري بلاده.

الدوري البتسواني يلعب الآن اسبوعه الثالث عشر في الوقت الذي دخل فيه الأحمر في الراحة!

تاون شيب لم يتعرض للخسارة حتي الآن و يتصدر الدوري برصيد 33 نقطة و بفارق عشرة نقاط عن أقرب ملاحقيه.

نتمني ان يكون الرأي الفني للكوتش محمد موسي حاضراً و فاعلاً في عملية الشطب تحديداً.

رشح في الأخبار تكفل أحد الأقطاب بصفقة لاعب الوسط التاج و بدورنا نتسائل حول فحوي الأموال التي يُقال ان سوداكال قد رفد بها النادي الأحمر في الأسبوع المنصرم!!

بعد الفشل في إستجلاب المدافع حمزة داؤود فلا داعي للتفكير في إعارة كونلي.

غارزيتو يعلم عن إمكانيات السماني المهولة و الإعارة إن تحققت ستساهم في نفض الغبار عن النجم الكبير بشرط تعديل عقده بآخر طويل قبل إبتعاثه للإعارة.

جمال سالم دخل في مفاوضات مع أندية خارجية و الإدارة مُطالبة ببذل المزيد من الجهد للمحافظة علي الحارس الأول للفريق.

*نبضة أخيرة*

الإسراع في حسم إنتدابات المحترفين ضرورة قصوي.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك