كلهم ضدك يا زعيم !!

8
927

العتب مرفوع

هيثم كابو

* ندرك جيداً أنهم يكرهون المريخ أكثر من حبهم لأنديتهم رغم جلوسهم على كراسي تتطلب القومية والحياد فلا خير في المفوضية؛ ولا وزارة الشباب والرياضة؛ ولا أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني؛ ولا الاتحاد ..!
* نعلم تماماً أنهم يضمرون للزعيم السوء، ونعرف أننا نخوض حرباً مفتوحة في اتجهات عديدة وجبهات مختلفة؛ ولكننا لم نكن نتوقع منهم هذه الجرأة الفاضحة في ألية وكيفية إتخاذ القرارات؛ والتواقيت التي تتم فيها؛ والمؤامرات التي تنسج عبرها، فتباً لكل من سعى للنيل من المريخ؛ وليعلم هؤلاء واولئك وهم أن الأحمر (خط أحمر) ..!
* يزعجهم تقدم المريخ في البطولات الإفريقية فيسعون لتجميد النشاط الرياضي بالبلاد، وتغلي افئدتهم غلاً عندما يحقق الزعيم الإنتصارات، ولا تنام لهم عين كلما سحر المارد الأحمر الجميع بروعة الأداء؛ ويكاد الصمم يفتك بهم فيدخلون أصابعهم في اذانهم عندما يكون المريخ حدث وحديث القارة السمراء ..!
* كلما كثرت على الزعيم الحروب حمدنا المولى سبحانه وتعالى على مريخيتنا وشعرنا بأننا نقف في المكان الصحيح، فلا عون الحكومة دائم؛ ولا دعم الحزب الحاكم مستمر؛ ولا ترصد الاتحاد يمثل نهاية المطاف؛ و(إن كانت دولة الظلم ساعة؛ فإن دولة العدل إلي قيام الساعة)..!
* استهداف وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم للمريخ ليس جديداً، فقراراته الجائرة وتقديراته الخاطئة ظلت مرافقة له كظله كلما تعلق الأمر بالمريخ، أما صمت المفوضية عن البت في الطعون المقدمة ضد مرشح الرئاسة طيلة الفترة الماضية فقد كان سيناريو كامل التآمر تم حبكه بعناية، وجاء اختيار التوقيت الآن حتى يتسنى لهم تسديد طعنة نجلاء في خاصرة الزعيم ليكون مستقبله مظلماً وحاضره أسوداً ومصير فتيته التمزق والشتات؛ لذا فإنهم مع سبق الإصرار والتدمير والترصد اختاروا (موسم التسجيلات)..!
* السؤال الذي يحتاج لإجابة شافية: لماذا هم يكرهون المريخ بهذه الطريقة الغريبة؟؟ .. هل تركيبتهم النفسية والعصبية ضد تقبل المميزين ولا تتقن كيفية التعامل مع الناجحين؟ أم أن ذنب الزعيم أنه ملح الأرض و(فريق الشعب) ومملوك عامة الناس من السواد الأعظم ؟؟ يا ليتهم لو استطاعوا الإجابة على هذه التساؤلات فالناس حقيقة تريد أن تفهم (!!!) .
* هل كان الإفتاء في (شرط الخبرة) يحتاج لكل هذا الزمن و(الخبرة) أم أن المفوضية أرادت اغتيال المريخ بدم بارد، وسعت لتضييق الخناق على الزعيم في نهاية الموسم ليفقد كل البطولات ويخسر معركة التسجيلات ؟؟
* كلما أرادوا بالمريخ شراً؛
وقف المارد قويا صلباً، وعاد متماسكا صلداً؛ فللزعيم رب يحميه ..!
* من حق إعلام المريخ أن يغضب، ومن حق جمهور الأحمر أن يثور، ومن حق الأقطاب والرموز أن يتجمعوا ليقولوا كلمتهم تسبقهم حمم غليانهم البركانية، فقبل أن تكمل أمانة الشباب ترصدها تسلم الاتحاد الرأية وأكملت المخطط المفوضية ..!
* سعداء نحن بتآمركم، ولا يخيفنا تلاحق سهامكم، وكلكم يعلم جيداً أن المريخ سيظل عصياً على اتحاد الكرة الذي يحركه الكاردينال، والمفوضية التي اختارت توقيت خبيث لتبث سم زعاف تحت ترويسة ما يسمى بالقرار ..!
* القرار الآن بيد أهل المريخ إذا اتحدت قواهم؛ وتوحدت كلمتهم، وهبوا جميعاً لنجدة معشوقهم، فللزعيم في دم كل أحمر يد سلفت ودين مستحق ..!
نقوش متفرقة
* مجلس المريخ المنتخب أمام خيار صعب، فإما إعلان القدرة على الإستمرار، أو التنحي السريع حتى يفسح الطريق لقادم جديد ..!
* سنعود بالتفصيل لسيناريوهات التآمر الأسود داخل أروقة الاتحاد العام، فما يفعله الفاتح باني ورفاقه أمر غير حدير بالإحترام ..!
* والسؤال المهم : أين شداد مما يحدث من فوضى وتجني داخل الاتحاد؟؟
نقش أخير
* الزعيم قوة حمراء فوق كل المؤامرات السوداء ..!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

8 تعليقات

  1. الاخ هيثم تحياتي
    الغريبة انك مازلت تعشم في الرئس العجوز الم تسمع بالمثل الشامي
    “الاسد لما يعجز الغنماية بتلحس …….”
    واترك لك تحديد الغنم وهم كثر منهم من يراسهم العجوز ومنهم من رؤساء
    الاندية ……. الله يكون في عون المريخ .. ودمتم

    • والله مزمل اول مره يصدق لما سماكم دلاقين قال صفوة قال كلكم كرور وفاقد تربوي صحفيين على جمهور . اقعد ابكو زى النسوان كدا

  2. ” السؤال الذي يحتاج لإجابة شافية: لماذا هم يكرهون المريخ بهذه الطريقة الغريبة؟؟ .. هل تركيبتهم النفسية والعصبية ضد تقبل المميزين ولا تتقن كيفية التعامل مع الناجحين؟ أم أن ذنب الزعيم أنه ملح الأرض و(فريق الشعب) ومملوك عامة الناس من السواد الأعظم ؟؟ يا ليتهم لو استطاعوا الإجابة على هذه التساؤلات فالناس حقيقة تريد أن تفهم (!!!) .” اقتباس
    حسبتك تتحدث عن سيد البلد .. يا ولد.. ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام..

  3. ياولدي مالك ومال الشأن الرياضي … كتاباتك في الفنانات والطاقاقات والمحننات . هو تخصصك . فماذا داهك تركته مهنتك في هذا الشأن وتحولت ل 360 درجة للشأن الرياضي . قوم اتلهي . على فكره طقاقات معناه ضاربات الدف ياولدي .

  4. كرات عكسية
    محمد كامل سعيد
    * اشتعل الموقف وفرح من فرح وانتشى من انتشى بقرار المفوضية المتعلق بقبول ثلاثة من الطعون المقدمة في مرشح الرئاسة بالمريخ ادم سوداكال.. ولعل الفرحة الخرافية التي فرضت نفسها على البعض علاقتها مباشرة بما صورته لهم عقولهم المريضة..
    * نعم لقد مارسوا الفرحة ولو كانت الكلمات قادرة على نقل قهقهتهم لما تأخروا عن بثها عبر السطور لا لشئ سوى لان القرار قرب النادي الاحمر ـ او كما صورت لهم عقولهم ـ من عودة جمال الوالي الى مكانه غصباً عن كل شئ ودون التفكير في اي شئ..
    * ان الاشكالية التي يعاني منها المريخ بدأت منذ سنوات بعدما ظل البعض يسعى لتثبيت وهم علاقته مباشرة بان النادي لن يتقدم ولا خطوة واحدة حال ابتعاد الوالي.. ولعل ابتعاد الرجل بنفسه عن العمل كان كافياً لاقناع (المواهيم) باستحالة حدوث ما يفكرون فيه..
    * لا اري اي سبب مقنع لما يقوله او يدعيه البعض عن وجود مؤامرة ضد المريخ.. لا لشئ سوى لان جل المنتميين لمريخ اخر الزمان ظلوا يطلقون الكذبة ويصدقونها لدرجة صارت فيها كل هزيمة يتعرض لها الفريق تدور وتلف حول كلمة (التآمر) اياها..!!
    * قرار ابعاد سوداكال من رئاسة المريخ صار واقعاً وهنا فان اي تهرب او تعامل مع الحدث بغير سنده المنطقي هذا سيزيد من المأساة.. وعليه فان الشروع في الخطوة التالية المتعلقة بفتح باب الترشح للرئاسة يبقى من الابجديات التي تفرض نفسها على الجميع..
    * ولان التقدم الى منصب الرئاسة صار طارداً بعد الاحداث التي تابعناها بألم لرئيس لجنة التسيير السابق اسامة ونسي فان المنطق يفرض على ابناء المريخ الجلوس والبحث لايجاد حل يرضي جميع الاطراف علاقته مباشرة بتوفير الضمانات اللازمة للقادم..!!
    * نقول ذلك وفي البال تلك التركة المثقلة والشكاوى التي ملأت ادراج الفيفا من المحترفين الاجانب والمدربين السابقين ضد المريخ وجميعها تلف وتدور حول مطالب مالية دولارية لا ولن يكون بمقدور اي رئيس قادم الايفاء بها ما لم يجد السند والدعم..!!
    * ان الاشكالية الحالية التي يمر بها نادي المريخ بالجد صعبة ومعقدة وتحتاج الى تكاتف كل ابناء النادي الاحمر بكل الاخلاص والوفاء البعيد كل البعد عن لغة التآمر والكراهية والحقد الذي سكن النفوس منذ زمن طويل وصار للاسف يحركها كما يشاء..!!
    * نقول ذلك ونحن نعلم علم اليقين ان هنالك مجموعة ستنتهز الفرصة الحالية وتعمل على زيادة رقعة الخسائر في النادي وتأجيج نيران الخلافات بين القادة الكبار والجماهير ولا مانع من استغلال فترة التنقلات الشتوية الحالية واستخدامها في اشعال الموقف..
    * ان الغوص في الكلام المرسل والمتعلق بوجود مؤامرات لا ولن يفيد في شئ بل على العكس بالامكان ان يتسبب في زيادة مساحة الالم ويبعد النادي عن سكة الحلول المطلوبة والتي تحتاج اول ما تحتاج الى تفاعل عقلاني سريع عنوانه العشق الكبير للاحمر..
    * نعود ونشير الى ان الخطأ الحالي ما هو الاّ نتيجة لتراكمات كبيرة وخطيرة ظلت تحدث في نادي المريخ منذ سنوات ولا يتحمل نتيجتها شخص واحد بل مجموعة واذا رغبنا التصحيح فلابد من التعاون والتقارب والعمل باخلاص وبالصورة المطلوبة..
    * وقبل هذا وذاك لابد لأولئك التجار ان يبعدوا المريخ عن حسابات الربح والخسارة الخاصة بهم لان عودة الوالي تبقى مستحيلة لا لشئ سوى لانها ستعود بالاحمر عشرات السنوات الضوئية وتقربه من التعيين الذي لم نصدق ان النادي غادر محطته الحزينة..
    * التحرك يا ابناء المريخ يجب ان يكون سريعاً ولو من باب ان هنالك سباق مع الزمن يعيشه النادي في ظل تراكم عشرات الشكاوى امام الفيفا والتي تتطلب امولاً خرافية وبالعملة الصعبة لحلحلتها بجانب ملف التسجيلات الساخن ولنا عودة باذن الله.
    * تخريمة أولى: الان وبعد ابعاد مرشح الرئاسة سوداكال انفرجت الازمة النفسية للبعض لان هذه الخطوة قد تعني اقتراب صاحب المال من العودة للرئاسة.. وهنا نذكر ان الوالي ابتعد بارادته فخسر من خسر وسعى لاعادته ولا مانع ان يدفع المريخ الثمن..!
    * تخريمة ثانية: من هنا نقر ونعترف بوجود مؤامرات في المريخ لكن ليس لابعاد مرشح الرئاسة سوداكال وانما لتعطيل المسيرة عن طريق الشكاوى التي انهمرت من الأجانب ولا نستبعد ان يكون هنالك المزيد من التحركات البائسة في قادم الايام..!!
    * تخريمة ثالثة: يظل البعض يسعى لتثبيت نظرية المؤامرة على المريخ ولا يترك اي حدث حتى ولو عفوي الاّ ويوجه عبره سهامه السامة.. اذا خسر الفريق الحكم والاتحاد تآمروا واذا ابعد سوداكال فان المؤامرة على نطاق اوسع.. فكونا بقى وفوضها سيرة..!!

  5. السؤال الذي يحتاج لإجابة شافية: لماذا هم يكرهون المريخ بهذه الطريقة الغريبة؟؟ .. هل تركيبتهم النفسية والعصبية ضد تقبل المميزين ولا تتقن كيفية التعامل مع الناجحين؟ أم أن ذنب الزعيم أنه ملح الأرض و(فريق الشعب) ومملوك عامة الناس من السواد الأعظم ؟؟ يا ليتهم لو استطاعوا الإجابة على هذه التساؤلات فالناس حقيقة تريد أن تفهم (!!!)
    هههههههه
    انت قصدك الهلال و لا شنو
    قوم اتلهي يا دلقون

  6. كلام غريب وغير مسؤول من شخص أشك في مهنيته تماما . فهل من الممكن ان تتكالب جميع تلك الجهات على نادي المريخ وهل جميعها متفقة على معاداة المريخ إذا كان ذلك صحيحاً فأبشر فإن الهلال هو نادي السودان الأوحد فعلياً.(المفوضية؛ ولا وزارة الشباب والرياضة؛ ولا أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني؛ ولا الاتحاد ..)

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك