كلوب يمنع لاعبي ليفربول من الخوض في “الحديث المحرم”

0
40

 

 

 

 

اتخذ المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب قرارا صارما، يهدف على ما يبدو إلى زيادة تركيز لاعبيه على تحقيق مزيد من الإنجازات خلال الموسم المقبل.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن المدرب الألماني منع اللاعبين بشكل تام من الحديث عن فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا الذي تحقق الموسم الماضي، داخل غرف تبديل الملابس.

واستعاد ليفربول اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنه منذ عام 2005 عندما تخطى مواطنه توتنهام هوتسبير في نهائي مثير بهدفين نظيفين، ليعوض خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

ووفقا لـ”ميرور”، فإن كلوب يريد أن يضع لاعبوه الإنجاز السابق خلف ظهورهم، والسعي خلف إنجاز جديد في الموسم المقبل، حيث يحاول ليفربول الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 3 عقود دون جدوى.

وقال كلوب للصحفيين عقب التعادل 2-2 مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، في مباراة تحضيرية بالولايات المتحدة، الأربعاء: “بعد هذه الرحلة لا يجب أن يتحدث أحد عن لقب دوري أبطال أوروبا. نحن لا نحمل الكأس معنا. الآن نبدأ مرحلة جديدة”.

وأضاف مدرب بوروسيا دورتموند الألماني سابقا: “سأكون سعيدا إذا بدأنا الموسم المقبل بنفس مستوى الموسم الفائت. هذا لن يكون سيئا. لدينا وقت للتطوير، والمحافظة على الأداء المرتفع أكثر أهمية”.

ويخوض ليفربول مباراتين تحضيريتين أمام نابولي الإيطالي ثم أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يواجه مانشستر سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزية في ملعب “ويمبلي”، في الرابع من أغسطس المقبل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك