كل الآمال على هلال السودان

0
93

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
كل الآمال على هلال السودان

• هناك تفاؤل كبير يحيط بالأمة الزرقاء .. بعودة (سيد البلد) بنتيجة ايجابية من معقل انيمبا النيجيري مدينة (ابا) .. بالرغم من الظروف التي تحاصر الهلال .. من إرهاق وعدم جاهزية وتراجع مستوى الفريق .. الي جانب عدم الاستقرار الذي يعاني منه الازرق منذ قدوم الكاردينال الي القلعة الزرقاء.
• كبير افريقيا ظل يحقق افضل النتائج الافريقية وهو في أسوأ حالاته .. لذلك نتوقع ان يحقق فرسان الهلال المستحيل في نيجيريا .. كما نتوقع ان يواجه الهلال العديد من الصعوبات اثناء المباراة .. وهذا الشعور نابع من رفض انيمبا تلفزة المباراة او حتي تسجيلها بالرغم من اعلان قناة الهلال بالامس بث المباراة على الهواء مباشرة.
• ما حدث يعتبر جزء من الحرب النفسية التي تواجه الهلال .. ونرجو ان لا يتسبب ذلك في استفزاز البعثة الزرقاء .. ويجب التركيز خلال الـ90 دقيقة فقط والعمل على احراج الفريق النيجيري امام جماهيره .. لآداء جولة الرد في ام درمان الهلال في موقف جيد.
• المطلوب من ثنائي الجهاز الفني (الجنرال والبرنس) وضع التشكيلة المناسبة .. التي من شأنها اغلاق كل الطرق التي تؤدي لشباك جمال سالم .. والدفع بعناصر دفاعية في مباراة اليوم مهم للغاية .. لأن انيمبا من الفرق التي تتميز بنزعة هجومية شرسة .. ويكفي فوزه على خصمه في المرحلة الماضية من دوري ابطال افريقيا بخماسية على ملعبه.
• غالبا في المباريات الخارجية نقوم بتقديم وصية الي نجوم الهلال .. بتفادي الدخول في نقاش جانبي من طاقم التحكيم .. والابتعاد قدر الامكان على ارتكاب المخالفات داخل منطقة دفاع الهلال .. اذا إلتزم لاعبي الهلال بذلك سوف نضمن عدم تأثير الحكام على نتيجة المباراة.
• كل الانظار سوف تتجه الي الاوغندي جمال سالم حامي العرين الازرق .. لمواصلة التألق في مباريات الهلال الافريقية .. حيث يملك هذا اللاعب خبرة كبيرة اكتسبها للعب المتواصل مع منتخب بلاده .. ونتذكر جيدا المعز محجوب حارس الهلال الاسبق .. الذي ظل يلعب دورا كبيرا في النتائج التي ظل يحققها الهلال خارج ملعبه .. ويعتبر حارس المرمى هو نصف الفريق .. ونأمل ان يسير جمال على خطى المعز.
• دفاع الهلال اليوم سيكون تحت الاختبار دون شك .. ويفقد هذا الخط عدد من العناصر المهمة في مباراة اليوم .. وأبرز الغائبين محترف الفريق التونسي شهاب بن فرج لعدم وصول ما يؤكد مشاركته في هذه المباراة .. للامانة مهمة صعبة للغاية في انتظار دفاع الهلال ومن خلفهم جمال سالم.
• كل الأمنيات ان يحقق هلال السودان نتيجة طيبة.

(صمت اخير) ..
• نحن الهلال بنريدو جد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك