صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“كمال ترباس”: الناس البتردد أغنيات أبو عبيدة حسن (اختشوا حبة..!)

174

 

 

شن الفنان الكبير “كمال ترباس” هجوماً عنيفاً على الفنانين الذين يرددون أغنيات الفنان “أبو عبيدة حسن” ووصفهم بعديمي الضمير وقليلي الوفاء وأنهم أصحاب (عين قوية) .

وأوضح “ترباس” في تصريح خاص: (شعرت بالحزن والألم الشديد وأنا أشاهد بأم عيني المعاناة التي يعيشها الفنان الكبير “أبو عبيدة حسن” بسبب المرض والحوجة وجحود بعض الزملاء له، وكنت أتمنى من الفنانين الذين يرددون أغنياته بـ”قوة عين” في القنوات والحفلات العامة والخاصة أن يكلفوا انفسهم بالسؤال عنه إن كان حياً أو ميتاً وأخذ الأذن منه وإيفائه حقوقه المادية) .

مبيناً: (هؤلاء الفنانون الذين أعنيهم يتمتعون الآن بمال أغنيات الفنان “أبو عبيدة حسن”، في الوقت الذي لا يملك فيه منزلاً يسكن فيه أو مالاً يتعالج به من المرض الذي أقعده عن العمل وممارسة مهنة الغناء) .

وبحسب صحيفة السوداني أختتم حديثه: (عبركم أوجه رسالتي لأهل الثقافة والفنون في البلاد بأن يلقوا نظرة على حال أمثال هؤلاء المبدعين ومساعدتهم والوقوف معهم من جور الزمان، كما أقول للفنانين الذين يرددون أغنياته: (اختشوا فإن أبو عبيدة حي يرزق) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد