صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كمال شداد يشيد بمجهودات حسن برقو ..

0

كمال شداد يشيد بمجهودات حسن برقو .

وجد السلطان حسن محمد عبدالله برقو عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – الإشادة الكبيرة في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي انعقد صباح امس الأحد 28 أغسطس 2020م، في فندق السلام روتانا، وقد جاءت الإشادة من المنصة الرئيسية على لسان البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الذي أثنى على التحركات الكبيرة التي قام بها في الآونة الأخير بسبيل العمل على التقرير بشأن النشاط الرياضي على ضوء قرار السلطات الصحية، وكان برقو قد حصل على تكليف من رئيس الاتحاد ضمن وفد ثلاثي تقدمه البروفسير محمد جلال محمد احمد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – والدكتور حسن أبوجبل الأمين العام، للتواصل مع اللجنة العليا للطوارئ الصحية، ووزاتي الصحة، والشباب والرياضة..
وامتدت الإشادة بالدكتور حسن برقو من جانب المهتمين والحادبين نتاج تكفله بنفقات إقامة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد في فندق السلام روتانا عبر تنظيم عالي المستوى بتناسق كبير مع الأمانة العامة في الاتحاد، وذلك في امتداد لدعمه السخي منذ انخراطه في الحركة الرياضية عبر منشط كرة القدم التي بدأت عبر اللجنة المشتركة، ماقبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي، وترؤسه للجنة المنتخبات من حينها، وإحداثه الكثير من النقلات الإيجابية انطلاقا من برونزية الشان، والتعاقد مع مدربين وطنيين لمختلف الفئات برعاية مجلس إدارة الاتحاد، واستدعاء لاعبين سودانيين من الخارج للتوشح بشعار المنتخبات الوطنية لأول مرة، وجعل المنتخبات جاذبة للاعبين بالداخل والخارج.. ومن خارج الاجتماع وبعيدا عن جهوده في إنجاح اجتماع مجلس السلام روتانا يستحق السلطان حسن برقو لجهوده الكبيرة واجتهاد المتواصل لخدمة كرة القدم وصبره الجلد على كل الإساءات والشتائم التي تلاحقه لثمك دواعي، والتي ظل يرد عليها عمليا بالنجاح تلو الآخر، لذا كان اهلا للإشادة من أعلى رأس الهرم الكروي بالبلاد البروفسير كمال شداد..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد