كم انت كبير يا هلال

0
955

عبد اللطيف ابو مدين

بقلم / عبد اللطيف ابو مدين

لعب الهلال بالامس مباراة كبيره من جميع النواحي فنيا وتكتيكيا ونتيجه واداء قمه في الروعه اعاد الي الاذهان الكوره الجميله والاداء المموسق والطروب الذي اعتاد عشاقه ومحبيه عليه.

كسب الهلال مباراة امس امام هلال الابيض بثلاثيه ولا اروع من اقدام كاريكا ووليد الشعله وبشه اهداف جميله وملعوبه من جمل تكتيكيه واضحه ان دلت علي شئ فانما تدل علي شغل كبير قام به المدرب الكبير نبيل الكوكي من تهيئة الفريق وتنظيم طريقة لعب ممتازه.

عاد كاريكا بعد غيبه طويله الي معانقة الشباك وفك عارض النحس الذي لازمه طيله هذا الموسم وعاد والعود احمد ونتفائل بظهوره بصوره  اجمل في مقبل المباريات واهمها المباريات الافريقيه والعوده الي سابق عهده في هز الشباك . برز اكثر من نجم في مباراة الامس امام هلال الابيض  منهم اندرزينهو ووليد الشعله ونزار حامد وبشه وعلي عكسهم كان هناك لاعبين قدموا اداء علي غير المعتاد نتمني ان تكون مباراة هلال كردفان ومباراة النسور القادمه خير اعداد للمواجهة الافريقيه  المقبله امام التطواني يوم الجمعه القادمه وان يستفيد الهلال من الاحتكاك وتجهيز التشكيله المناسبه لانجاز المهمه والاقتراب اكثر من المربع الذهبي ان شاء الله

* هل يفعلها مريخ الفاشر ويوقف المريخ

* كل التوفيق للهلال سيد البلد

* لاشئ سوي الهلال

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك