كوارتي: “فجر الغد” التنظيم الحاكم للهلال خلال المرحلة المقبلة

0
155

 

 

 

 

أعلن السيد محمد عثمان كوارتي، رئيس تنظيم “فجر الغد”، جاهزيتهم التامة للمرحلة المقبلة، وتوفر كافة المعينات البشرية والمالية لمجابهة ضروريات المرحلة، وقطع كوارتي خلال المقابلة التي أجراها معه الإعلامي المخضرم الرشيد بدوي عبيد لصالح الاذاعة الرياضية FM 104 نهار أمس، قطع بان “فجر الغد” هو التنظيم القادم لتولي زمام الأمور بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.
وأرجع محمد عثمان ثقته في اكتساح التنظيم للجمعية العمومية المقبلة، للمباركات العديدة التي وجدها من كبار ورموز الهلال على غرار الدكتور طه علي البشير حكيم أمة الهلال، والسيد الأمين البرير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأسبق، بجانب نفر كريم من شباب الهلال واقطابه.
وتناول الحوار نشأة الكوارتي وأسرته المرتبطة بإسم الهلال، بجانب تدرجه في العمل الاداري بداً من المدرجات مروراً باللجان المساعدة ودائرة الكرة، والتي أكسبته خبرات ثرة وكبيرة.
وذكر كوارتي ان “فجر الغد” يضم كوكبة من الاسماء الشابة والطموحة والتي تتمتع بإمكانيات عالية ترغب في تسخيرها لصالح الكيان، كاشفاً عن ان الإجتماع الذي عقده التنظيم لتسمية رئيسه، شهد ترشيح النقيب “معتز الطيب” أيضاً لذات المقعد، مشيراً الى انهما قد تساويا في الأصوات، وان انسحاب الطيب عن المنافسة أتاح له تولي الرئاسة.
وسخر كوارتي من الأصوات التي تصف التنظيم بانه جاء للإصطياد في الماء العكر، واعتبر ان هذا الحديث لا اساس له من الثحة ومنافي للواقع.. وقال: ” قيادة التنظيم انخرطت في تقديم خدمتها للهلال قبل التدشين الرسمي، وذلك بالتبرعات المالية وقيادة النفرات الجماهيرية والتي جاءت تحت شعار “نصعد بس”، مشيراً الى ان النفرات اسهمت في استنفار القواعد الزرقاء ووجدت استحسان وقبول واسع.
وأوضح رئيس تنظيم “فجر الغد” ان خيار الجمعية العمومية لنادي الهلال يجد عندهم كل الاحترام والتقدير، كما تعهد بإستكرار دعم وإسناد فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً ثقته اللامحدودة في مقدرات في الطاقم الفني بقيادة الكابتن صلاح أحمد ادم والكابتن هيثم مصطفى المدرب العام وبقية اعضائه، كما أثنى على تواجد الكابتن محمود جبارة السادة في وظيفة مدير دائرة الكرة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك