صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تتابع بـ(الصور) ختام التسجيلات التكميلية من داخل مكاتب الاتحاد العام  حتي الساعات الاولي من صباح الخميس

30

عمر بخيت 4

عمر بخيت 4

عمر بخيت 2

 

عمر بخيت 3

 

عمر بخيت 1

 

ديدي 1

 

ديدي 3

 

ديدي 2

 

همد في توقيع سيلا

 

سيلا 1

 

سيلا 2

 

سيلا 4

 

سيلا 3

 

ادامس

 

متوكل

 

منير هلال الفاشر

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. علقم يقول

    مدرسة النجاح ………………….لم ينجح احد

  2. فيصل سليمان - الريراض - السعودية يقول

    المثل بقول يابخت سعيد بى سعيدة وانحنا بنقوول يا بخت بخيييتة بى بخييييت ها ها ها وحليل المعلم الكبييير وحقيقى الكبير كبير مش 22222

  3. oaltahir يقول

    مبروك عليك الليلة يا نعومه

    و النار ولعت

    عمر و علاء

    و الحجاز يا الله منو؟؟؟؟؟؟؟؟ اوع تقولو بكري المدينة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد