صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تتابع كافة الأنشطة الرياضية ببورتسودان

16

اتحاد الكرة يعقد جمعيته لاجازة النظام الاساسي حضور ألوان الطيف الرياضي
الأندية تطالب الوزير بالتمديد للمجلس لعام .. وزكي يؤكد مواصلة مسيرة النهضة

أقام الإتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان الجمعية العمومية غير العادية لإجازة النظام الأساسي ولجنتي الإنتخابات والإستئنافات بتشريف الأستاذ بلل سعيد دقيس رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضية، ومجلس ادارة الاتحاد بقيادة الاستاذ زكي حاج علي والاستاذ محمد جعفر حسن سكرتير الاتحاد وبقية الاعضاء، الي جانب حضور القيادات الرياضية ومناديب الأندية، هذا وتمت إجازة النظام الأساسي ولجنتي الإنتخابات والإستئنافات من قبل الجمعية العمومية، وتتكون لجنة الانتخابات من الآتية أسماءهم: محمد علي باشيخ رئيساً، عبدالرحمن علي المؤمن نائبا للرئيس، وعضوية محمد علي المكي ونميري حسين نصر ومحمد موسي، فيما جاءت لجنة الاستئنافات على هذا النحو: عبد المنعم عبد القيوم رئيساً، عوض عبد العزيز، ابراهيم خيري، خالد عبد الرحمن، محمد حسن حميدة.
الاندية تطالب التمديد للاتحاد
طالبت الاندية من وزير الشباب والرياضة بالولاية الاستاذ بلل سعيد دقيس بالتمديد للاتحاد الحالي لموسم آخر من اجل أكمال مسيرته الناجحة ومشاريع تركيب النجيل الصناعي وصيانة الاستاد ودعم ناديي حي العرب المشارك في دوري النخبة بالدوري الممتاز والمريخ ممثل المدينة في منافسة الدوري التأهيلي.
لجنة مراجعة النظام الاساسي تنال الاشادة
وجدت لجنة مراجعة قانون النظام الاساسي الثناء والتقدير من اعضاء الجميع التي تتكون من 20 رياضيا من داخل وخارج الاتحاد بقيادة محمد جعفر، حيث بذلت مجهودات كبيرة في اجازة القانون الجديد وارسالة للجنة القانونية التابعة للاتحاد العام لكرة القدم من أجل الموافقة عليه، والتي بدورها اشادت بهذا العمل الكبير وأكدت انه مطابق تماما للوائح وانظمة الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
اتحاد الكرة يؤكد مواصلة النهضة الرياضية
تحدث اعضاء اتحاد الكرة المحلي عن الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية أبرزها العمل الكبير الذي تم في الاستاد، حيث أفاد الاستاذ زكي حاج علي رئيس الاتحاد ان المجلس ظل يسعي نحو الأفضل من ناحية البنيات التحتية وتطوير المستوي الفني، مضيفا ان الاتحاد وكافة المؤسسات الرياضية بقيادة وزارة الرياضة ظل تسخر كافة الامكانيات من أجل القطاع الرياضي، وقال ان الفترة القادمة ستشهد بذل المزيد من الجهد لتحقيق الافضل.
التسجيلات التكميلية
في حركة التسجيلات التكميلية كسب المريخ لاعب التقدم عبودي ويعتبر اللاعب مكسب للأحمر الذي يتأهب للمشاركة في الدوري العام المؤهل للممتاز، وسجل الحارس ايمن البلبولي، وضم الرفاق اللاعب هيثم البرنس نجم منتدي عالم النجوم، وتعاقد الجهاد مع عبدالمهيمن الدومة من الديوم الحنوبية
الدورات الرمضانية
حقق الدفاع سلالاب لقب دورة الهلال الرمضانية عن طريق القرعة امام النيلين الديوم الجنوبية عقب انتهاء الزمن الرسمي بالتعادل بهدف لكل، حيث قدم الدفاع مستوي مميز طيلة مباريات المنافسة، وفي دورة نادي حي العرب للناشئين حقق النيلين الديوم الجنوبية الفوز على الاملاك الثورة 3/2 ضمن مباريات دور الاربعة، كما تخطي حي العرب سلالاب منافسة المشعل الثورة بالركلات الترجيحية، بالنتائج يتاهل النيلين وحي العرب لنهائي الدورة.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد