صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تحصل على لقب القادة المعترف بهم في الصحافة الرياضية الافريقية لعام 2022.

2٬334

للمره الثالثة دخلت صحيفة كورة سودانية ضمن ترشيحات للجوائز الصحفية العربية والافريقية وفي هذه المرة والحمد لله حصلنا علي جائزة مجلة MEA Markets) ( All global media )) ضمن الفائزين بجوائز التميز الأفريقي لعام 2022  كافضل المواقع الرياضية للتمييز الافريقي و لقب القادة المعترف بهم في الصحافة الرياضية الافريقية لعام 2022. وذلك بفضل النجاحات والانجازات والجهد والعطاء الصحفي الذي ظل يعكسه الموقع في تناوله للعديد من الاخبار والاحداث الرياضية فضلا عن تغطيته ومتابعته للكثير من الفعاليات والانشطة الرياضية علي الصعيد المحلي والخارجي .. مما اكسبه العديد من المزايا واصبح مرجعا لكثير من المواقع والصحف السودانية والعالمية من خلال تناوله للاحداث بمصداقية ومهنية عالية ..
كانت كورة سودانية صاحب ملف ترشيح ضمن الافضل بفضل التغطية الشاملة لكل اخبار الرياضة فى الولايات السودانية مع الاستمرارية دون انقطاع طيلة 14 عاماً اضافة لتغطية المناشط الرياضية والاولمبية وكان صدق الخبر والحياد احد ابرز نقاط الترشيح الذي أهلها لتكون ضمن المميزين اقليمياً و افريقياً..واليوم وصلتنا الرسالة التالية:

كما تعلمون ، لقد كانت رحلة طويلة منذ أن تم ترشيحكم في البداية ، وخضوعكم لمراحل البحث والتحكيم وحتى الحصول على جائزة أخيرًا. نحن الآن في المرحلة التي يمكن فيها مشاركة جائزتك مع العالم.

يسعدني أن أعلن أننا بدأنا مباشرة على موقع MEA Markets الإلكتروني مع الفائزين هذا العام بجوائز التميز الأفريقي 2022.

وقد كتب فى موقع All global media:

قبل 14 عاما تم إنشاء موقع koorasudan لنشر الأخبار والفعاليات الرياضية في السودان. تميز الموقع بالاستمرارية بالإضافة إلى المصداقية العالية والحيادية .. ومن أجمل الميزات أنك تجد أخبار جميع المدن الرياضية في السودان بالإضافة إلى جميع الأنشطة الرياضية. يعتبر كورا سودان المصدر الأول للأخبار الرياضية ويتفوق في اختيار الكتاب. وتم اختياره كأفضل موقع سوداني وأفريقي لمنح لقب القادة المعترف بهم في الصحافة الرياضية الافريقية لعام 2022.

تحية تقدير وامتنان لكل من ساهم فى هذا الانجاز الكبير..

https://www.mea-markets.com/winners/koorasudan/

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Shirack يقول

    تستاهلوا ياناس كوره سودانية،،،للامانه موقعكم مميّز واخباركم جُلها صادقه ومن مصادرها،،،مزيد من التقدم يارب

  2. منال يقول

    والله تستاهلوا بصراحة مميز جدا موقع كورة سودانية وفعلا مصداقية الف ومحايد احد ما

  3. ذلك يقول

    الف مليون مبرووووك والله انا من زمان معجب بيكم فعلا موقع محترم محترم محترم للحد البعيد تحية وتقدير

  4. شريف يقول

    لالالا والله مبروك بالجد فعلا عن جدارة واستحقاق

  5. لاعب سابق يقول

    جميل مبرووووك شمس الصحف كورة سودانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد