(كورة سودانية) ترصد تصريحات الكاردينال المثيرة: جعلت المريخ ينوم في العسل

6
2620

خاص: (كورة سودانية)
قال د. اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال انه نجح في ان يجعل المريخ ينوم في العسل بسبب تصريحات سابقة اكدت فيها صرف النظر عن اللاعب شيبوب وانني حصلت علي الاموال التي دفعتها للاعب .. واضاف ان ادار معركة استعادة شيبوب بطريقة جيدة ونجحنا في اقناعه باللعب للهلال في فترة انتقالات اللاعبين القادمة.

 

شيبون مع الكاردينال

المشاركة

6 تعليقات

  1. إنت النائم علي العسل إذا كان هذا هو مستواك اللفظي. .. إنتظر وستري ماذا ستفعل بك الفيفا ؟ نوم أنت فالتي تخطط لك إمرأة في الرياضة وليس الفن ؟؟؟؟؟؟ بئس مستوي اﻹدارة. .. والله محنة عظيمة تمر بالهلال إذا كان تديره إمرأة تسمي فاطمة الصادق. !!!! أين أنتم يا رجال الهلال. . أين صلاح إدريس أين البرير والعقد الفريد. .. ألحقو هلالكم ؟؟؟

  2. رغم هلاليتي اقول لا والف لا لهذا العبث وهذه الهرجلة الادارية التي يقودها الكاردينال ..وللاسف بعد ان كانت توصف ادارة لاهلال بالحكمة صارت تتصرف تصرف عشوائي لا يمت للرياضة بصلة .. طالما ان اللاعب بكشف المريخ فمن اخلاق الرياضة الا يسعى رئيس الهلال الى مثل هذه الاساليب . وكانت يجدر به ان يذهب باللاعب لادارة المريخ بدل هذه المزايدات التي تؤخر كرة القدم في السودان . وتضرب بالقيم عرض الحائط .

  3. أيوة كدا ياكردنة وري ال0000000 ديل الطفا النور منو …… نسيتو اتفاقكم معه علي الجنتلمان ونقضكم للإتفاقية وتسجيل بكري بعد أن اتفق معه الهلال ولا قايلننا ناسين نحن مادايرين اتفاقيات تاني والحشاش يملا شبكتو … بطلوا الجعريبة .

  4. يا عزالدين …رغم استنكارنا للكاردينال ..لكن ده الأسلوب البنفع مع المريخ ادارة واعلام …التعامل بمثل عليا واخلاق لم ولن يوقف ترهات اعلام وادارة المريخ

  5. شاطر ي ابو كسكته فالح صفقو ليهو طق طق طق طق

  6. قالوا انو هلالي والله لو عندك ذرة غيرة للهلال ما قلت كلامك هذا، اقرا كلام مانديلا واتعلم، متى نتعامل كما تقول بالحكمة زمن الحكمة انتهى كل سنة المريخ خاطف مننا لاعبين ثلاثة كم لاعب سرقه المريخ منا خلال الثلاثة سنوات الماضية فقط لمتى نسمع كلامك صدقني انتي مريخابي مليون في المية واذا هلالي ما عندك غيرة للهلال اقرا اعلام المريخ وحتى مسئولي المريخ وبما فيهم الاتحاد الذي ظل تابعا للمريخ اقرا كلام محمد سيد عن اللاعب شيبوب وقوله انه لن يستطيع الهلال تسجيله، انت نايم في عسل اصحى لنفسك وشوف البيحصل للهلال من كل انسان له علاقة بالمريخ، هل يوم سمعت واحد مريخابي تحدث عن المريخ بسوء مع انهم سبب المشاكل التي تحصل الان في الرياضة بالسودان، يا للعجب!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك