(كورة سودانية) ترصد ردود الافعال العنيفة لصحة قيد ألوك للمريخ بالجنوب

3
2318

خاص: (كورة سودانية)
لاحقت (كورة سودانية) بالجنوب ردود الافعال العنيفة بدولة جنوب السودان في اعقاب خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بصحة تسجيل اللاعب الوك اكيج .. حيث اكد نادي الملكية جوبا انه علم بصحة قيد اللاعب عبر الاعلام فقط ولم يصل اليهم خطاب رسمي بذلك وسيستفسرون اتحاد الكرة بالجنوب حول هذا الامر واذا دعا الامر سنخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة الحقيقة .. وقد طالب الملكية اتحاد الكرة بالجنوب بضرورة الاسراع في الرد علي طلب النادي لإثبات احقية النادي باللاعب.

 

الملكية جوبا

المشاركة

3 تعليقات

  1. سؤال ناس كورة سودانية الهلالاب لا ناس الملكية و لا اتحاد الجنوب ماذا يضير الملكيه او اتحاد الجنوب اذا اكد الفيفا تسجيل الوك للمريخ و اكرر ما الضرر الذي يقع عليهما اذا كان الوصيف يضم لاعبين من الجنوب ( اتير الغرام ، و جمعه الراكوبه ) لماذا اتحاد الجنوب لا يعارض في تسجيلهما للوصيف قد يقول الصفراب كورة سودانية بان لاعبيي الوصيف يشلركان مع المنتخب الجنوبي فهل المريخ منع الوك من المشاركة مع منتخب الجنوب اذا وصيفاب كورة سودانية يتكلمون عن الجنسية الوك الم يحمل ( اتير ، وجمعه) جنسية سودانية مستخرجه من ادارة الجنسيات السودانيه ،فنقول لصفراب كورة سودانية موتوا بغيظكم الوك لاعب المريخ و اكرر للوصيفاب هل يلعب اتير او جمعه اساسيين في الوصيف حتي تصدعونا ؟؟؟؟؟.

  2. والله الموضوع بتاع الوك برهن حاجتين اولا ان الاتحاد و نادى الهلال و اتحاد الجنوب لا يعرفون شيئا عن قزانين كرة القدم و الحاجة التانية برهن ان الزعيم و ادارته علماء فى قوانين كرة القدم و على درجة من الفهم فعلا صفوة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك