(كورة سودانية) تزور بعثة هلال نيالا بأكاديمية تقانة كرة القدم وتخرج بالمثير

0
1996

هلال نيالا

جمال كمون رئيس البعثة: سنجني ثمار المعسكر في التأهيلي .. والارباب تبرع للنادي بـ(100) مليون
وردي مدرب الفريق: التدريبات تشهد منافسة شرسة بين اللاعبين .. والجدد اضافة حقيقية للفريق
قائد الهلال: متفائلون هذا الموسم بتحقيق الانجاز .. ونحترم جميع الفريق
سجلت (كورة سودانية) زيارة الي معسكر هلال نيالا بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) حيث يستعد بطل نيالا لجولات الحسم من المرحلة الثانية للدوري العام المؤهل للممتاز (مرحلة المجموعات) بعد اوقعت القرعة ضمن فرق المجموعة الاولي التي ضمت (هلال نيالا ـ هلال الابيض ـ المريخ الدلنج ـ النضال النهود ـ الموردة الفاشر) . ووصلت بعثة الهلال في الاسبوع الاول من شهر رمضان المعظم برئاسة الاستاذ جمال كمون رئيس البعثة ورئيس القطاع الرياضي وأنخرط الفريق فورا في تدريبات رفع معدل اللياقة البدنية بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم تحت إشراف المدرب الشاب محمد هارون وردي. ونجح اللاعبين في اجتياز المرحلة الاولي من التدريبات الشاقة بإمتياز. وحاليا ينفذ اللاعبون التكتيكات المناسبة وخطط التدريب التي سيؤدي بها مباريات التأهيلي التي حدد لانطلاقتها الاول من اغسطس القادم. وسيؤدي هلال نيالا اولي مبارياتة في الاسبوع الثاني يوم 7/8 بعد ان يخلد للراحة. وشهد معسكر الفريق العديد من الزيارات للمسئوليين التنفيذين بولاية جنوب دارفور واقطاب الرياضة وابناء الولاية ومدينة نيالا لتفقد البعثة. هذا وإلتقت (كورة سودانية) في جولتها برئيس البعثة الاستاذ جمال كمون ومحمد هارون وردي مدرب الفريق وكابتن الهلال طارق ادم الطاهر وأدلو بهذا الحديث:
جمال كمون: المعسكر ناجح وسنجني ثماره في التأهيلي
اكد الكابتن جمال كمون رئيس بعثة هلال نيالا للخرطوم ان المعسكر جيد للغاية ومريح للاعبين وجدوا فيه كل المعينات اللازمة لاعداد نموذجي سيجني ثماره الفريق في مسابقة التأهيلي التي ستنطلق قريباً. وشهد المعسكر إقبال كبير من اللاعبين علي التدريبات التي تستمر يومياً بملعب اكاديمية تقانة كرة القدم وبروح معنوية عالية وهناك عزيمة من اللاعبين بتقديم كل ما يملكون من اجل النادي وجماهير ولاية جنوب دارفور ومدينة نيالا بعد ان توفرت كل سبل النجاح لهم في هذا المعسكر النموذجي.
التعاقد مع وردي ضربة معلم
قال ان التعاقد مع مدرب الفريق الحالي محمد هارون وردي منذ بداية الموسم كان مخططاً له للامكانيات الفنية الهائلة التي يملكها المدرب الشاب والذي حقق النجاح مع جميع الفرق التي قام بتدريبها. والفريق حاليا وصل الي مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية للتأهيلي. وهناك مقترح بإنهاء المعسكر الحالي يوم 25 رمضان والعودة الي نيالا لمواصلة الاعداد للمنافسة وفي حال عدم اكتمال العمل في الاستاد في الوقت المناسب سنختار مدينتي الخرطوم او الفاشر لاداء مباريات التأهيلي.
اللجنة العليا نجحت في توفير معسكر نموذجي
اوضح ان اللجنة العليا بولاية جنوب دارفور لدعم الهلال في مشوار التأهيلي رئاسة الاستاذ احمد محمد ادم وزير المالية بتوفير المعسكر النموذجي الذي توفرت فيه كل سبل راحة. كما نجح الهلال في اضافة ثمانية لاعبين جدد في فترة التسجيلات التكميلية اربعة من اندية الفاشر الهلال والمريخ ولاعبين من نيالا والبقية من الخرطوم.
مادبو تبرع للبعثة
ذكر ان الاستاذ احمد يحس مادبو وزير الشباب والرياضة بجنوب دارفور سجل زيارة للبعثة ووقف علي كل صغيره وكبيره وتبرع للبعثة بخمسة ألف جنيه. وقد وجدت هذه الزيارة صدي طيب لدي افراد البعثة. كما سجل منسق شئون ولايات دارفور احمد حسين زيارة للبعثة.
اسامة عطا المنان تصدي لاصعب المهمات
قال ان الاستاذ اسامة عطا المنان امين خزينة الاتحاد العام لكرة القدم السوداني وابن دارفور الوفي تصدي لاصعب المهمات ووفر للبعثة الكثير منها ملعب واستراحة اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2).
الارباب دعمنا بـ(100 مليون)
كما نتقدم بالشكر الي الاستاذ صلاح الدين احمد ادريس رئيس نادي الهلال الاسبق لدعمه السخي للهلال بتبرعه بمبلغ 100 مليون جنيه سيتم استلامها علي دفعتين.
اشادة بأبناء دارفور الذين تفقدوا البعثة
تقدم الكابتن جمال كمون رئيس بعثة هلال نيالا بالشكر الي كل من سجل زيارة الي البعثة بمقر اقامتها بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) من ابناء دارفور وفي مقدمتهم مالك لاعب الهلال العاصمي وكول ومحجوب.
محمد هارون وردي: التدريبات تشهد منافسة شرسة بين اللاعبين
اشار ان التدريبات تتواصل يوميا بملعب الاكاديمية بمشاركة جميع اللاعبين والذين يقبلون عليها بشهية مفتوحة وشهدت التدريبات تألق جماعي للاعبين والكل يسعي لاقناع الجهاز الفني بأحقيتة للدخول الي تشكيلة الاساسية للفريق. وشهدت الفترة الماضية تمارين لرفع معدل اللياقة البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتي نجح اللاعبين في اظهار مقدراتهم العالية في استيعاب تلك التدريبات الشاقة. وقد ظهر اللاعبون الجدد الذين تمت إضافتهم في التسجيلات التمكيلية بمستوي جيد واندمجوا سريعا من بقية المجموعة. حيث نجح الهلال في ضم لاعبين اثنين من مريخ الفاشر هما وليد مبارك وعادل غاتوزو ومحمد خميس من هلال الفاشر بالاضافة الي لاعب من ابوسعد الام درماني ولاعبين من نيالا. وستشهد الفترة القادمة اداء عدد من التجارب الودية والتي ستأتي بالتدرج امام فرق الدرجات المختلفة حتي اندية الممتاز.
قائد هلال نيالا متفائل هذا الموسم
ابدي طارق ادم الطاهر والشهير بـ(اشفه) قائد هلال نيالا تفائله الكبير هذا الموسم بتحقيق حلم القاعدة الرياضية بخطف إحدي البطاقات الثلاث المؤهله مباشرة للممتاز عقب توفر الامكانيات المادية والفنية التي ستعين الهلال كثيرا في مشواره بالتأهيلي. بعد ان نجح المجلس في توفير معسكر نموذجي والتعاقد مع جهاز فني مقتدر والتعاقد مع لاعبين مميزين وتوفير مباريات ودية قوية واحتكاك علي مستوي عالي. فقط المطلوب من اللاعبين الارتفاع الي مستوي المسئولية بعد الكبير الذي بذله مجلس الادارة تجاه الفريق واللاعبين. واعتبر ان جميع الفرق التي وصلت الي هذه المرحلة مميزة ومتقاربة في المستوي الفني وسنحترم جميع هذه الفرق وسنعمل لتخطيها والحصول علي احدي البطاقتين المرشحتين للمرحلة الثالثة. واللاعبون جاهزون لتحقيق هذا الهدف الذين مؤهلون تماما للعب في اكبر الاندية. ونطالب جماهير دارفور مساندة هلال نيالا في التأهيلي من اجل الصعود للممتاز والعمل علي زيادة عدد اندية دارفور في الممتاز.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك