صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تزيح الستار عن حكم قمة الكرة السودانية رغم السرية

9

نجحت (كورة سودانية) في ازاحة الستار عن الحكم الذي سيدير القمة بين الهلال والمريخ المقامة مساء غد الاثنين باستاد الهلال في ديربي الدوري الممتاز للحكم للحكم فضيل محمد حميدان والذي كان ادار مباراة المريخ والاهلي شندي الاخيرة .. وكان الاتحاد العام فرض سرية كبيرة علي طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء وذلك لأهميته.

 

الهلال والمريخ (16)

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    جربوهوا ولقوهوا بيسمع الكلام في مباراة أهلي شندي ولاشنو؟ ألاعيب الوصيفاب ومن خلفهم إتحاد اللقيمات وحكامه دائماً مبنية علي إحتساب حالات تسلل وهمية علي لاعبي الهلال، خاصة اللاعبين ذوي السرعة العالية من أمثال سادومبا وبشة وحالياً شيبولا…!!! هذا بالإضافة طبعاً إلي سلاح الكروت الصفراء لإرهاب نجوم الهلال وتحجيم أدوارهم في المباراة، وقد نشهد إحتساب ركلة جزاء من دائرة السنتر للمرخرخ، خصوصاً وأن كل الطيشاب في هذه الأيام لاشغل لهم ويحلمون (فقط) بأن تحتسب لهم ضربة جزاء أمام الهلال……
    عشان كدة علي لاعبي الهلال التسديد من مختلف الأماكن والزوايا في شباك اليوغندي اليمني السوداني واللعب في مساحات ضيقة بباصات قصيرة وسريعة تخلي الحكم رأسه يلف قبل لاعبي المرخرخ (في الحالة دي مهارة لاعبي الهلال يمكن أن تحسم لهم نتيجة المباراة بعدد مقدر من الأهداف أمام عنقالة المرخرخ فاقدي الموهبة) والحكم كدة مابيقدر ينطط ويلعب بي ضنبه….

  2. عزالدين يقول

    علي المريخ ان يرفض ويطالب بحكتم اجانب والا فالينسحب! !!!!!!

  3. Hajjam يقول

    ذبح اهلي شندي وسيذبح الهلال. الوصيف استولي علي الاتحاد والتحكيم بالطرق الملتوية حتي تذهب جميع الكاسات لهم كما حصل في العام الماضي.

    1. salah يقول

      شوف عمك ياهجام…تاني دقس وقال ليك (فاليلعب) ….!!! هههههههههههههه المستعار دائماً بينكشف يامندلة …..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد