صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تنشر البيان الذي اصدره تجمع أهل المريخ

22
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من تجمع أهل المريخأحد جماهير المريخ

 
الى جماهير نادي المريخ العظيم نخاطبكم اليوم بإسم تجمع اهل المريخ و انتم تتابعون الاوضاع المتصاعدة و الازمة العميقة و المتجذرة التي يعاني منها كيان المريخ الكبير و المتمثلة في التردي الاداري و غياب المؤسسية و تهتك النسيج الاجتماعي و فقدان فريق كرة القدم لكثير من البطولات المحلية و الخارجية و غيابة عن منصات التتويج الامر الذي دفع التجمع لاختيار جانب المعارضة من اجل الاصلاح و الحفاظ على القيم و الموروثات و هو مبدا ثابت لم و لن نحيد عنه الا بتحقيق الغاية التي ننشدها .
الجمهور الكريم طالعنا عبر صحف الامس قرارات مجلس ادارة نادي المريخ و المتمثلة في تكوين لجان مساعدة بالنادي وتسمية شخصيات مريخية لشغل عضوية اللجان المشار اليها و قد كان من ضمن الاسماء التي وردت ذكر اسم الاستاذ/ فتحي ابراهيم عيسى رئيس تجمع أهل المريخ ليشغل منصب نائب رئيس اللجنة الاجتماعية و التجمع أذ يشكر مجلس الادارة لثقتة في قيادات و كوادر التجمع  يعلن للجمهور الكريم رفض الاستاذ/ فتحي و كافة القيادات والكوادر المنضوية تحت لواء التجمع  مبدأ التعيين في اي لجان يحددها المجلس وذلك قبل مناقشة الازمة التي يعاني منها الكيان و اعداد الدراسات و الرؤية المستقبلية لادارة النادي ووضع الخطط الاستراتيجية طويلة المدى و قصيرة المدى و مشاركة كافة ابناء المريخ دون عزل او اقصاء .
الجمهور الكريم ظل التجمع خلال مسيرة طويلة من النضال يعلن عن برامجه و اهدافه الرامية للارتقاء بالكيان لإعلاء شانه و ذلك من خلال الدراسات و اوراق العمل التي اعدتها لجانةالمختلفة و قد صادف برنامج التجمع توافق كل التنظيمات المريخية الموجودة بالساحة مما دفع بالتجمع للانضمام للتحالف المريخي العريض و العمل على الاصلاح في كيان المريخ من خلال المشاركة الجماعية و عبر البرامج و الاهداف التي يجيزها التحالف و التي تعبر عن رؤية مشتركة و غاية نبيلة لهدف نبيل .
والله من وراء القصد و هو المستعان
خالد عبدالله حنفي/
مسئول الاعلام و الناطق الرسمي بإسم تجمع اهل المريخ
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. محمد حسن جلوال يقول

    من انتم حتى تنصبوا أنفسكم أنكم أهل المريخ ؟ ومن أنتم حتى تدعون الوصايا على شعب المريخ ؟ ومن أنتم حتى تدعون الحرص على كيان المريخ ؟ فوقوا لأنفسكم يا أعداء المريخ الذين يهدمون ولا يعمرون ويجعجون بلا طحين وإذا كلفوا بالامر يستقيلون . من أراد أن يتولى أمر هذا الكيان يجب أن يكون شجاعاً لا يكون جبان ومن أراد الظهور في وسائل الإعلام فليس له بيننا مكان ومن أراد أن يزرع بذور الفتنة فلا شيد الله له بنيان . أتركوا رخيص كلامكم وسفه عقولكم وفوقوا من أحلامكم ليس لدينا أدغال ولا دول جوار تلجأ إليها معارضتكم المسلحة ولكن إن أردتم هذا الكيان فمرحباً عبر الإنتخابات التي أتت بهذا المجلس الذي نؤيده كامل التأييد وندعم بكل ما لدينا من مال وفكر وكلمة ونشد من أزرهم في أي أمرٍ هم طارقوه و نرجوهم الصبر والتحمل لأن لكل ناجح أعداء وضد كل طامح هناك غوغاء من إلتفت إليها هلك وجانبه الصواب فالله الله أن تلتفتوا لهذه الفئة الضالة التي عماها الغل عن رؤية كل جميل و أغواها الكبر حتى أصبحت خطراً على المريخ أكثر من أعدائه فالحذر الحذر من هؤلاء و أمثالهم .

  2. محمد الوسيلة يقول

    نسال الاخوة في تجمع اهل المريخ ماهي البطولات التي تدعون ان المريح فقدها فالمريخ هو الحائز غلي بطولتي الدوري والكاس في العام الماضي صحيح ان المريخ في هذا العام خرج من الدور التمهيدي وهذا هو حال كرة القدم اترك الناس تعمل فقد ظظلتم طوال الاعوام السابقة تمثلون خميرة عكننة فقد جاءت الانتخابات اين كنتم منها

  3. عوض احمد خليفة يقول

    انتم تجمع دمار المريخ انصرفوا ياهولائى والا سوف نبطشكم بيد من حديد من انتم حتى تتكلمون باسمنا ؟

  4. atif aydros يقول

    انتو انفسكم ما تقدرو تسيروها ناهيكم عن نادى كبير مثل المريخ ميزانيته ليوم واحد تساوى اكثر مما معكم .
    سير سير يا والى و لا تبالى بهولاء القليلون الذين يبحثون عن موطأ قدم من انتم يا هولاء يا نكرة حتى تنصبوا انفسكم اهلا للمريخ اين انتم حينما كانت الانتخابات واين انتم حينما كان يدفع الرجال اكرر الرجال من حر اموالهم اين انتم يا …………….

  5. atif aydros يقول

    انتو انفسكم ما تقدرو تسيروها ناهيكم عن نادى كبير مثل المريخ ميزانيته ليوم واحد تساوى اكثر مما معكم .
    سير سير يا والى و لا تبالى بهولاء من انتم يا هولاء يا نكرة حتى تنصبوا انفسكم اهلا للمريخ اين انتم حينما كانت الانتخابات واين انتم حينما كان يدفع الرجال اكرر الرجال من حر اموالهم اين انتم يا …………….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد