(كورة سودانية) تنشر عناوين الصحف الرياضية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم السبت 26 ديسمبر 2015

1
4260

الزاوية السبت 26 ديسمبر 15

 

 

 

الاسياد السبت 26 ديسمبر 15

 

 

 

الزعيم السبت 26 ديسمبر 15

 

 

قوون السبت 26 ديسمبر 15

 

 

 

عالم النجوم السبت 26 ديسمبر 15

 

 

الصدى السبت 26 ديسمبر 15

 

 

الجوهرة السبت 26 ديسمبر 15

 

 

اخر لحظة السبت 26 ديسمبر 15

 

يُرجي عند نقل العناوين الي موقع آخر ذكر اسم المصدر (كورة سودانية) ..

 

صدقه5

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

1 تعليق

  1. الصحيفة تواصل نهجها الممل و تسخر من الزعيم و ينطبق عليها المثل السوداني ( الضايق قرصت العقرب(الوالي) بخاف من مجر الوك (ونسي) )

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك