كورة سودانية تنشر قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد العام

0
228

شعار الاتحاد السوداني

 

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً أمس برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وإتخذت القرارات التالية:

نظرت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من التاسع وحتي الثالث عشر لبطولة دوري سوداني الممتاز وبعد إستعراض التقارير والتداول قررت اللجنة إعتماد نتيجة الدورة الأولي للممتاز.

نظرت اللجنة تقارير حكام ومراقبي المرحلة الأولي للدوري العام وبعد إستعراض التقارير وما جاء فيها وبعد التداول قررت اللجنة الآتي:

قررت اللجنة إيقاف نشاط إداري نادي النهضة ربك وسام محمد عثمان وعضو الجهاز الفني عوض الله خير الله وإحالتهم للجنة الإنضباط  لاستدعائهم ومساءلتهم عما بدر منهم من سلوك في مباراة فريقهم أمام المريخ كوستي بتأريخ 9/5/2014م.

قررت اللجنة إيقاف نشاط اللاعبين محمد الأمين يوسف ومبارك الطاهر حمزة من نادي المريخ أم روابة لمباراتين تنافسيتين إضافيتين بعد إستيفاء عقوبة الكرت الأحمر وذلك نسبة لما بدر منهم من سلوك في مباراة فريقهم أمام الهلال أبو زبد بتأريخ 9/5/2014م.

قررت اللجنة إيقاف نشاط الإداري عبد العظيم أبو كساوي والمدرب محمد علي الدخيري من نادي النسور جبل أولياء وإحالتهم للجنة الإنضباط بالإتحاد العام لإستدعائهم ومساءلتهم عما بدر منهم من سلوك في مباراة فريقهم أمام الهلال بتأريخ 14/5/2014م.

قررت اللجنة إيقاف نشاط لاعبي نادي الشمالية الدامر خالد محمد بدوي ووليد محمد حسن لمدة سنة نسبة لإعتدائهم علي حكم مباراة فريقهم أمام الأهلي مدني بتأريخ 16/5/2014.

قررت اللجنة إيقاف نشاط مدرب نادى السلام أبو حمد  مختار حامد أحمد ولاعبي الفريق دقاق تية أبو دقن وسمير الأمين موسي والنذير داؤود وحليم كاف فرج الله لمدة سنة وذلك نسبة لما بدر منهم من سلوك في مباراة فريقهم أمام الأهلي أبو حمد بتأريخ 16/5/2014م.

قررت اللجنة إيقاف نشاط لاعبي نادي الشرطة القضارف وهم عيسي علي هارون وخالد عبد الله يحي وهاشم عبد المجيد وإبراهيم علي إبراهيم وعمر عثمان أحمد وميسرة فضل الله لمدة سنة نسبة لما بدر منهم من سلوك بالإعتداء بالضرب علي حكم مباراتهم أمام هلال الساحل بتأريخ 18/5/2014م.

قررت اللجنة إيقاف نشاط إداري نادى النسور جبل أولياء الطبيب أنور محمود والمدرب محمد إلياس وإحالتهم للجنة الإنضباط لإستدعائهم ومساءلتهم عما بدر منهم من سلوك في مباراة فريقهم أمام الجهاد الدويم بتأريخ 19/5/2014م في كأس السودان.

قررت اللجنة إجازة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة الرابعة لمنافسة كأس السودان.

نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الموردة الفاشر ضد نادي الهلال الجنينة حول قانونية مشاركة لاعب الهلال منير عبد الباقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتأريخ 9/5/2014م في الدوري العام وبعد إستعراض الشكوى والتداول قررت اللجنة رفض الشكوى لعدم تحديد الوقائع.

نظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الهلال أبو زبد حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ أم روابة التاج إبراهيم في مباراتهم بتأريخ 16/5/2014م في الدوري العام وبعد إستعراض الشكوى ثبت أن اللاعب المعني لم يتم إيقافه بواسطة الإتحاد العام.

نظرت اللجنة الإسترحام المقدم من مدرب نادي الهلال الفاشر أحمد السيد وبعد إستعراض الإسترحام والتداول قررت اللجنة قبول الإسترحام ورفع ما تبقي من عقوبة المدرب.

كلفت اللجنة المنظمة لجنة البرمجة بالإتحاد بإعادة برمجة وجدولة مباريات نادي المريخ وذلك لإتاحة الفرصة له للمشاركة في بطولة الأندية الأبطال لشرق ووسط إفريقيا (سيكافا) برواندا في الفترة من 9/8 وحتي 23/8/2014م.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك