صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تنفرد بتعين واسماء مفوضية الشباب والرياضة بولاية الخرطوم

56

كورة سودانية تنفرد بتعين واسماء مفوضية الشباب والرياضة بولاية الخرطوم

اعلن الدكتور ادم كبير البشير الوزير ورئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ( المكلف) بولاية الخرطوم قليل من خلال المؤتمر الصحفى المنعقد هذه اللحظات بمقر الوزارة ببحرى وتم من خلاله تكوين المفوضية واعضاء مفوضية تسجيل هيئات الشباب والرياضية الولاية بالخرطوم وجاء تكوين المفوضية من سبعة اشخاص وهم مولانا دكتور حمد عمر حمد رئيسا للمفوضية بجانب عضوية كل من الاستاذ عبدالرحيم النصرى عبدالله ، الاستاذ محمود دفع الله الشيخ ، السفير بشرى الشيخ دفع الله ، الاستاذ نصر الدين الضواها موسى والاستاذ ابراهيم فتح الرحمن محمد .
وتقرر ان تكون مدة المفوضية اربع سنوات على ان تباشر المفوضية عملها عقب اداء القسم عقب عودة رئيس المفوضية من القاهرة .

واكد الوزير ان مهام المفوضية تتمثل ان تكون للمفوضية السلطات والاختصاصات الواردة فى قانون الشباب والرياضة ولاية الخرطوم للعام ٢٠١٧م واللوائح الصادرة بموجبه. او اى مهام واختصاصات تكلف بها من الوزير.
وقال الوزير ان هذه المفوضية تم اختيار اعضائها بعض تمحيص حتى نجحنا فى اختيار شخصيات من كفاءات قانونية ورياضية. المعروف ان المفوضية السابقة كان قد تم حلها من قبل لجنة تفكيك النظام السابق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد