كورة سودانية تورد تفاصيل إجتماع مجلس إدارة الإتحاد العام

0
272

دار الاتحاد السوداني

الإشادة بإهتمام رئيس الجمهورية بالرياضة وتثمين موقف وزير المالية تجاه مستحقات الجمارك

الموافقة علي برنامج المنتخب الوطني وإستقطاب الدعم له وتوجيه اللجنة المنظمة بتحديد موعد نهائي كأس السودان

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري السادس ظهر اليوم بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وبعد مدولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر المجلس القررات التالية:

أشاد المجلس بإهتمام رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالرياضة والرياضيين ودعمه المتواصل للرياضة السودانية وثمن المجلس الحوار المجتمعي الذي أقامه أمس وشارك فيه الرياضيين وتطرق للعديد من القضايا الوطنية المهمة.

قدم رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر تنويراً لمجلس الإدارة بخصوص مستحقات الجمارك ورفع الحصانة منه وما تم من إجراءات والتحركات التي قام بها متطرقاً للقاء الطيب الذي جمعه بوزير المالية الإتحادي الأستاذ بدر الدين محمود لمناقشة القضية وتكفله بسداد 50% من مستحقات الجمارك علي أن يقوم الإتحاد بسداد ال 50% المتبقية وأشاد المجلس بإستجابة وإهتمام وزير المالية بالقضية ومساهمته في حلها.

إستمع المجلس بتقرير مفصل عن المنتخبات الوطنية وما تعانيه من ضيق ذات اليد وأهمية التركيز على إستحقاقات المنتخب الوطنى الأول الذي سيشارك في التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015م بالمغرب ووافق المجلس على البرنامج الإعدادي حتي يحسن المنتخب تمثيل الوطن وتحويل الجانب المالي والميزانية للجنة دعم المنتخبات الوطنية والتى ستعقد إجتماعها يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من أغسطس الجاري لتدبير المال المطلوب لمقابلة مشاركة المنتخب.

أجاز المجلس سير المنافسات القومية حتى تأريخه وأشاد بدور الإتحادات المحلية والأندية والجهات ذات العلاقة والصلة ووجه المجلس اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد بتحديد تأريخ نهائي كأس السودان الذي سيجمع بين الهلال والمريخ في موعد لا يتجاوز نهاية شهر سبتمبر المقبل.

إعتمد المجلس التسجيلات التكميلية وأجاز تقرير لجنة التسجيلات وأشاد بعملها.

قرر المجلس تكليف لجنة شئون الإتحادات المحلية بزيارات ميدانية للإتحادات المحلية التى توجد بعض المشاكل.

قرر المجلس الإسراع في عقد إسبوع اللجان وتفعيل دورها.

قرر المجلس إحالة طلب شركة كاريزما للبنيات التحتية المشرفة علي البوابات والتذاكر الإلكترونية للجنة الإستثمار والتسويق الرياضي لدراسته وإتخاذ القرار النهائي بشأنه.

أشاد المجلس بالإتحادات المحلية والأندية الرياضية التي إلتزمت بتنفيذ برنامج المستبقات القومية علي الرغم من الظروف الطبيعية التى تعيشها البلاد.

قرر المجلس تكليف الأمين العام للإتحاد بإصدار نشرة شهرية بكل ما يدور في الإتحاد من أعمال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا