كورة سودانية تورد حيثيات وقرارات مجلس إدارة الإتحاد العام كاملة

0
367

شعار الاتحاد السوداني

 

هبوط فريقان من الممتاز وفريقان للعب السنترليق وصعود ثلاثة من التأهلي للممتاز مباشرة وإثنان يلعبان السنترليق

إعادة ضبط الإعارة وطلب لقاء مع رئيس الجمهورية بخصوص التجنيس وإجازة لوائح المسابقات

الموافقة على المشاركات الخارجية للمنتخبات والأندية ومباريات إعدادية لصقور الجديان أمام السويد وفلندا بأبوظبي

 

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري السابع ظهر اليوم الخميس بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2)  برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وناقش العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعماله وإتحذ القرارات التالية:

أولاً: إجازة محضر الإجتماع السادس بتأريخ 10/8/2014م.

ثانياً: إجازة تقرير النشاط والإشادة باللجنة المنظمة للمسابقات لجهدها الكبير في إنجاح الموسم وإكماله في المواعيد المقررة.

ثالثاً: إجازة لوائح المنافسات المحلية الدوري الممتاز والدوري التأهيلي وكأس السودان وتقرر كذلك بالنسبة للدوري الممتاز أن يهبط فريقان من الممتاز مباشرة صاحبي المركزين 15 و14 وسيلعب فريقان من الممتاز سنترليق البقاء أو الهبوط من الممتاز بدلاً عن فريق واحد وهما صاحبي المركزين 13 و12.

أما في التأهيلي ستكون المرحلة قبل الآخيرة  من عشر فرق يتم تقسيمهم لمجموعتين يصعد الثلاث الأوائل من كل مجموعة للمرحلة الآخيرة على أن يلعب أصحاب المركزين الرابع في المجموعتين مباراة فاصلة لتحديد الفريق السابع المتأهل للمرحلة النهائية ليصبح مجموع فرق المرحلة النهائية سبعة بدلاً عن خمسة.

ييصعد ثلاثة فرق  من المرحلة الآخيرة للتأهيلي مباشرة للممتاز هما  الأول والثاني والثالث وسيلعب الرابع والخامس سنترليق البقاء أو الهبوط من الممتاز مع أصحاب المركزين 12 و13 في الدوري الممتاز.

رابعاً: إجازة التقرير المالى والإشادة بأمانة المال وتثمين الجهود المبذولة من قبل رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر وأمين المال الأستاذ أسامة عطا المنان لتسيير دولاب العمل في الإتحاد وتوفير ميزانيات المنتخبات الوطنية من أموالهم الخاصة.

خامساً: إعادة ضبط وتعديل لائحة الإعارة الداخلية وفقاً لموجهات وسياسات مجلس الإدارة.

سادساً: طلب إجتماع مع رئيس الجمهورية فخامة المشير عمر حسن أحمد البشير بخصوص نشاط الناشئين والشباب ومناقشة أمر التجنيس وأثره على المنتخبات الوطنية.

سابعاً: إجارة خريطة الموسم الرياضي 2015م.

ثامناً: إجازة الدورة التنشيطية لأندية الدرجة الممتازة والجلوس مع رئيس الجمهورية لتبني رعايتها تحت مسمي كأس رئيس الجمهورية.

ثامناً: الموافقة علي المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية في البطولات المختلفة.

تاسعاً: الموافقة علي المباريات الإعدادية للمنتخب الوطني الأول (صقور الجديان) في شهر يناير 2015م المقبل بإمارة أبوظبي ضد منتخبي السويد وفنلندا.

عاشراً: الموافقة على المشاركة في البطولة العربية وسيكافا للأندية وبطولة حوض النيل شريطة أن لا تتعارض مع المنافسات المحلية.

حادى عشر: تكوين لجنة لتقصي الحقائق لإتحايد كرة القدم المحلي بالدويم والدلنج.

ثانى عشر: رفض الطلب المقدم من الإتحاد المحلي لكرة القدم الكاملين والخاص بترفيع نادي الصقر للدرجة الأولي وذلك بناءاً علي خطاب النادي بعدم موافقته على الإجراء الذي قام به إتحاد الكاملين.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك