كورة سودانية تورد قرارات اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم رقم 15

0
289

دار الاتحاد السوداني.jpg1

 

عقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني اجتماعه الدوري رقم (15) بمكاتب الاتحاد العام بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الخيم رئيس الاتحاد . وناقش الاجتماع العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعماله وبعد نقاشات مستفيضة أصدر المجلس القرارات التالية :
1/ أجاز المجلس وقائع المحضر السابق رقم (14) بتاريخ 16/2/2013م .
2/ أمن المجلس علي الخطوات التي أتُبعت بخصوص تنظيم السودان لبطولة أندية شرق ووسط أفريقيا في مدينتي الفاشر وكادقلي في شهر يونيو القادم وأشاد المجلس بترحيب والي شمال دارفور وجنوب كردفان باستضافة البطولة ويثق المجلس في نجاح البطولة بوجود كفاءات إدارية كبيرة بالسودان.
3/ أستمع المجلس إلى تقرير مفصل من رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بخصوص إعداد المنتخب الوطني الأول لبقية استحقاقاته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014م بالبرازيل وبطولة الأمم الأفريقية (الشأن) ، وقرر المجلس اعتماد برنامج الإعداد والمشاركات.
4/ أستمع المجلس إلى تقرير مفصل عن سير المنافسات القومية (بطولة الدوري الممتاز ، كأس السودان ، الدوري العام) وأطمئن المجلس علي سير المنافسات وقرر تقديم صوت شكر للجنة المنظمة لالتزامها بموجهات الإدارة بخصوص تنفيذ خريطة الموسم الرياضي والأشراف والمتابعة الدقيقة لسير المنافسات.
5/ قرر مجلس الإدارة تفعيل أعمال لجنة شئون الاتحادات المحلية وأن ترفع تقريرها في موعد أقصاه 25/5/2013م بخصوص توفيق أوضاع الاتحادات الفرعية التي تمت الموافقة علي ترفيعها في حالة استيفاء الشروط.
6/ أستمع المجلس إلى تقرير مفصل عن برنامج الرخص للمدربين وتراخيص الأندية وعن السمنارات والورش التي أقيمت في هذا بخصوص وقرر المجلس أن تُخاطب اللجنة الأندية مرة أخرى لإرسال البيانات واستكمال الجوانب الناقصة بالنسبة لتراخيص الأندية وتوفيق أوضاعها بنهاية عام 2013م كأندية محترفة.
7/ قرر المجلس التقييد التام بالقرارات الخاصة بإجراءات التعاقد مع المدربين الأجانب وأن يتم وضع عقودات المدربين أمام الاتحاد العام بواسطة لجنة التدريب المركزية ، وأن يتم إيداع صورة منه لدي لجنة شئون اللاعبين غير الهواة.
8/ أطلع المجلس علي لائحة تنظيم نشاط الفرق السنية لعام 2013م ، وبعد استيفاء مناقشة اللائحة قرر المجلس أجازتها ويجب علي أي نادي أن يستكمل العدد المطلوب في فترة التسجيلات الرئيسية أو إكمالها في الفترة التي تليها.
9/ قرر المجلس عمل نمازج لعقودات اللاعبين والمدربين تعتد بها الأندية.
10/ أستمع المجلس لما يدور في الاتحاد المحلي لكرة القدم بأم روابة وقرر طلب انعقاد الجمعية حسب النظام الأساسي لإتحاد كرة القدم السوداني حسب نص المادة (96) من أخر إجراءات تمت.
11/ قرر المجلس أن يمثل السودان في بطولة الأندية العربية النادي الذي يحتل صدارة الدورة الأولي لبطولة الدوري الممتاز ، نسبة لتحديد الإتحاد العربي أخر موعد لتحديد أسم النادي المشارك في 10/6/2013م.
12/ قرر المجلس الموافقة علي تعديل شروط الدرجات الثلاث لموسم 2013م بإتحاد حلفا الجديدة.
13/ قرر المجلس الموافقة علي تسجيل لاعبين بإتحاد ربك خارج فترة التسجيل.
14/ قرر المجلس عقد اجتماع آخر للإعداد والتجهيز للجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم السوداني القادمة بعد شهر من الآن.
15/ قرر المجلس تنظيم بطولة تحت سن 23 سنة عقب القسم الأول للدرجة الممتاز.                               
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك