صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية تورد قرارات لجنة الحالات الطارئة

0

شعار الاتحاد السوداني

عقدت لجنة الحالات الطارئة اجتماعاها ظهر اليوم بالمقر الرئيسي للاتحاد السوداني لكرة القدم والذي نظرت فيه العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات التالية :

  1. أطلعت علي الشكوى المقدمة من نادي الخرطوم الوطني حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي المريخ الخرطوم مجدي عبد اللطيف في مباراتهم بتاريخ 4/8/2014م في الدوري الممتاز وبعد استعراض الشكوى وبعد التداول قررت اللجنة أرجاء النظر فيها لحين صدور قرار لجنة الاستئنافات العليا.
  2. أطلعت اللجنة علي الشكوى المقدمة من نادي الأهلي شندي حول إجراءات مباراتهم أمام نادي المريخ الفاشر بتاريخ 4/8/2014م في الدوري الممتاز وبعد استعراض الشكوى والإطلاع علي لائحة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014م وما ورد في نص المادة (14)(د) والتي تقرأ( في حالة إنهاء الحكم المباراة للظروف الطبيعية القاهرة يستكمل ما تبقى من زمن المباراة في اليوم التالي عصراً) وبعد التداول والنقاش قررت رفض الشكوى موضوعاً واعتماد نتيجة المباراة كما جاءت في تقرير الحكم.
  3. أطلعت علي الشكوى المقدمة من نادي الأهلي عطبرة حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الهلال الفاشر المصري أمير زكريا في مباراتهم بتاريخ 8/8/2014م ضمن مباريات الدوري الممتاز وبعد استعراض الشكوى وبعد التداول تم أرجاء القرار حولها وذلك بعد إفادة المكتب المالي بالاتحاد وتأجيلها لاجتماع اللجنة المنظمة القادم.
  4. أطلعت علي الشكوى المقدمة من نادي العرب حلفا الجديدة حول عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الأهلي وادي حلفا توماس ممو في مباراتهم بتاريخ 8/8/2014م ضمن مباريات الدوري العام وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة وأورنيك تسجيل اللاعب وخطاب إتحاد كادوقلي بتحويل كرت اللاعب مع شهادة النقل الدولية أتضح للجنة صحة إجراءات تسجيل اللاعب مثار الشكوى لنادي الأهلي وادي حلفا ، عليه قررت اللجنة رفض الشكوى موضوعاً لعدم صحة البيانات الواردة بها.
  5. أطلعت اللجنة علي الشكوى المقدمة من نادي النضال النهود حول عدم صحة إجراءات تسجيل لاعب نادي الموردة الفاشر صلاح محمد أحمد في مباراتهم بتاريخ 1/8/2014م ضمن مباريات الدوري العام وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة وهي أورنيك التسجيل واعتماده بواسطة إتحاد الفاشر أتضح للجنة بأن إجراءات تسجيل اللاعب المعني صحيحة عليه قررت اللجنة رفض الشكوى موضوعاً.
  6. كما أطلعت اللجنة علي تقرير مراقب مباراة الهلال الفاشر والأهلي عطبرة بتاريخ 8/8/2014م ضمن مباريات الدوري الممتاز وبعد استعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول قررت اللجنة إيقاف نشاط مدرب نادي الهلال الفاشر أحمد السيد وإحالة التقارير للجنة التدريب المركزية لاستدعائه ومساءلته عما ورد بالتقارير كما تم توقيع غرامة مالية علي نادي الهلال الفاشر بمبلغ 2.000 جنيه (اثنين ألف جنيه) نسبة لحصب جمهوره الملعب بالحجارة بعد نهاية المباراة.
  7. أطلعت اللجنة علي خطاب اتحاد النهود والخاص برفع ما تبقى من عقوبة الإيقاف علي عضو الجهاز الفني لنادي النضال النهود محمد سنين عبد الله وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة أنه يجب أن يقدم الاسترحام من الشخص الذي صدرت ضده العقوبة وليس من النادي أو الاتحاد.
  8. كما أطلعت اللجنة أيضاً علي الاسترحام المقدم من مدرب الحراس عيسى علي هارون والخاص برفع ما تبقى من عقوبة الإيقاف ، وبعد استعراض الاسترحام والتداول حوله والنقاش قررت اللجنة رفع ما تبقى من عقوبة وإحالة المدرب عيسى علي هارون للجنة التدريب المركزية لاستدعائه ومساءلته.

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد