كوستا يعلن التحدي: لن أغيّر طابعي

0
259

أقر مهاجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إسبانيا، دييجو كوستا، اليوم، الثلاثاء، بأنه كانت لديه الرغبة هذا الصيف، للعودة إلى أتلتيكو مدريد، لكنه “لم يتمكن من ذلك بسبب بعض التفاصيل”، في الوقت الذي تمنى فيه التوفيق للروخيبلانكوس وقال كوستا، اللاعب البرازيلي الأصل “الحقيقة أنني كنت أرغب في العودة، لن أكذب، لأن الجميع يعلمون صعوبتي في التأقلم على اللغات، ولكنني أيضا لا أشتكي، لأن الناس هناك (في إنجلترا) تحبني وتحترمني، وأتمنى الأفضل للأتلتي”. وأوضح المهاجم، المتواجد حاليا بمعسكر منتخب إسبانيا في مدينة لاس روثاس لكرة القدم استعدادا لمواجهة بلجيكا وديا ثم ليشتنشتاين بالتصفيات الاوروبية المؤهلة للمونديال روسيا 2018، “الجميع يعلم بأنه كانت هناك إمكانية للعودة هذا الصيف” للروخيبلانكوس “لكن الأمر لم يتم لبعض التفاصيل” وأضاف “أشكر دائما جماهير أتلتيكو، والتشولو “سيميوني” بوجه خاص، الذي دائما ما أعطاني الثقة. الآن أنا في تشيلسي، وأنا في وضع جيد، الدوري بدأ والآن ينبغي التفكير في البطولة هناك، وأتمنى أن تسير الأمور جيدا لأتلتيكو كما سارت في الموسم الماضي وأن يتمكن من الفوز بالألقاب”.
وفي سياق آخر، قال كوستا إذا كان قرار عدم ضمه للمنتخب الاسباني في بطولة أمم أوروربا الاخيرة بسبب طابعه، فإنه لن ينضم مرة أخرى للفريق لأنه لن يغير طابعه.
وقال كوستا لقناة (موفيستار 0): “إذا كان بسبب طابعي فلن أذهب للمنتخب مجددا لأنني لن اغير طريقة لعبي ولم يوضح فيسنتي ديل بوسكي المدرب السابق للمنتخب الاسباني أسبابا لعدم استدعاء كوستا لأمم أوروبا، لكن مهاجم تشيلسي يفضل التفكير في أنه كان بسبب تراجع مستواه وقال “اعتقد انه بسبب الاداء. اعرف انه كان هناك أفضل مني في المنتخب، رغم أنهم لم يكونوا يلعبون كثيرا مع أنديتهم”. وأضاف “أنه قرار المدرب ويجب قبوله، ولكن دائما ما أقول إنني دائما ما لدي كلمات شكر تجاه ديل بوسكي.

دييجو-كوستا-لاعب-تشيلسي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك