صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كوورة سودانية) يكشف تكوين دائرة الكرة الجديدة بالمريخ

24

11739

تحصلت (كوورة سودانية) على معلومات مؤكدة تشير الى ان قيادات لجنة التسيير بالمريخ حسموا الامر ووصلوا الى التشكيل النهائي لدائرة الكرة الجديدة بنادي المريخ والتي سيقف على رأسها العقيد طارق محمد ابراهيم بالاضافة الى الكابتن مجاهد محمد احمد (القدال) نائباً له بينما تم اختيار منصب مقرر دائرة الكرة لنائب مدير الكرة السابق ابراهيم ملاح، وحسب متابعات الصحيفة فان الامانة العامة لنادي المريخ اخطرت الثلاثي بالقرار الذي من المنتظر اجازته من خلال اجتماع مجلس ادارة المريخ الذي من المفترض ان ينعقد ظهر اليوم، بينما لم يتم اخطار مدير الكرة بالقرار باعتبار انه لم يصدر بصورة رسمية حتى الآن.
وعلم الموقع ان لجنة التسيير سوف تعرض على المهندس الانتقال للعمل مديراً للكرة بفريق الرديف بالنادي مع التأكيد على تثيبت ذات المنصرفات التي كان ينالها مع الفريق الاول، وتشير المتابعات الى ان الكابتن محمد موسى اكد لمقربين منه انه لن يتولى المهمة بالفريق الرديف وانه سيبتعد عن المريخ في الفترة المقبلة، واوضحت المصادر ان المهندس ابدى حسرته الكبيرة لان قرار المجلس استند على طلب المدير الفني للفريق محمد عثمان الكوكي مؤكداً ان كل خلافاته مع التونسي كانت بسبب المريخ وليست خلافات شخصية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد