صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعبو أهلي القضارف : سنقاتل من أجل حلم الولاية والهزيمة لن تؤثر فينا

80

 

أبدى لاعبوا الأهلي حزنهم الكبير بعد خسارة الفريق المفاجئة أمام ودنوباوي بهدفين لهدف ، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة من مجموعة النخبة من الدوري الوسيط المؤهل للممتاز وهي الخسارة الأولى للفريق

ويمتلك الأهلي ثماني نقاط من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة ، وسيكون السماوي في حاجة للفوز في المباراة القادمة أمام كوبر يوم الخميس المقبل، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل وخطف إحدى البطاقات المؤهلة للممتاز.

قدورة :افتقدنا درهم الحظ وواثقون في اللاعبين والجهاز الفني

علق عبدالقادر عثمان رئيس البعثة على خسارة فريقه أمام ودنوباوي، نطمئن جماهيرنا الوفيه التي ظلت تساند وتدعم وتؤاز بأن الهزيمة ماهي إلا بدايه وضع الخطوة في الطريق الصحيح وتصحيح الأخطاء… كما هناك ميزة بفرقه الأهلي قادرة على العودة الى مسار المباراة في اي وقت كما حدث في مباراة الاتحاد.. وكنا قريبين من العودة وادراك التعادل في مباراة ود نوباوي الا ان سوء الطالع لازم الاعبين وافتقدنا درهم الحظ، وقد طوى اللاعبين صفحة الهزيمة وانخرطوا بالتمارين بروح عالية ونعمل على تصحيح الأخطاء والعودة الى الصدراة، ونمتلك لاعبين ذو إمكانيات عالية وبقيادة جهاز فني متمكن قادر على خطف بطاقة التأهل والعبور الى الممتاز واسعاد قاعدته الجماهرية العريضة.
لدينا 4 مباريات قادمة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود والصعود للممتاز، ليس لدي أي شك في أن الفريق سيقاتل حتى النهاية.

أبوذر : قادرون علي تجاوز الخسارة والعودة

تحدث كابتن الأهلي أبوذر داؤود، وقال أن فريقه قادر على تجاوز الخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة ودنوباوي.
وقال: كنا نطمح لتحقيق الفوز ولكن لم نوفق في النهاية، هناك عدة أخطاء نسعى لتصحيحها وتجاوز الهزيمة.
وأضاف: الفريق سيعمل جاهداً على تعويض الخسارة في الجولات المقبلة، ونستطيع أن نتجاوز الخسارة والعودة القوية في المباريات القادمة مباراة كوبر ستكون مفصلية وكسبها سيجعلنا نستعيد الصدارة والمحافظة على حظوظ الفريق في التأهل إلى الدوري الممتاز.

عموري :سنقاتل من أجل القضارف

تحدث مهاجم فريق الأهلي عمر كبوشية في تصريحات خاصة لصحيفة القضارف الرياضية والصفحة الرسمية للنادي عن انهم سيقاتلون من أجل القضارف حتى يتحقق الحلم الذي طال انتظاره ونوعد كل محبي وعشاق السماوي بأن الخسارة لن تكون النهاية ووعد بالعودة السريعة.
وأضاف عموري: «نعد الجماهير بالعودة القوية وتجاوز آثار الهزيمة ولم نخذلهم والمشوار مازال طويلا في المنافسة ونتمسك بآمالنا في التأهل إلى الدوري الممتاز ».

مجتبى فيصل : المباراة القادمة هديتنا لجمهور القضارف

وقال مجتبى فيصل مهاجم الأهلي بأن الفريق سيدخل مواجهته القادمة امام كوبر باعتبارها مباراة مفصلية وستحدد مسار الفريق ، وسنبذل كل جهدنا من اجل تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، وسنعمل على تجاوز الهزيمة السابقة وذلك بالقتال من اجل الخروج بالنتيجة الايجابية حتى نستعيد الصدارة وستكون هديتنا لكل اهل القضارف الذين ظلوا يقفون بجانبننا ويساندوننا ونوعدهم بأن نعود أقوى في المباريات المتبقية حتى نحقق حلم كل الولاية بالصعود للممتاز

الصادق : لازمنا سوء الطالع وانتظرونا الأفراح قادمة

تحسر متوسط ميدان الأهلي الصادق عبدالرحمن عن خسارة الفريق المفاجئة أمام ودنوباوي وقال لعبنا مباراة طيبة لكن سوء الطالع لازمنا وسنعمل على تجاوز الهزيمة والعودة الى المنافسة بقوة وذكر انهم تجاوزو الهزيمة والروح المعنوية عالية وكل اللاعبين مصممون على تصحيح الأخطاء والاستعداد الجيد للمباراة القادمة أمام كوبر وسنعمل على تحقيق النصر والعودة لسكة الانتصارات واستعادة الصدارة ووعد جمهور الاهلي بعودة الأفراح وتوالي الانتصارات وتحقيق الصعود للممتاز.
وفي الختام شكر كل جمهور القضارف علي الوقفة القوية والدعم الدائم ووجه شكره أيضا لمجلس الإدارة واقطاب النادي على تهيئة المناخ الملائم من أجل العودة وتجاوز الهزيمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد