لاعبو المريخ يقاطعون التدريبات لليوم الرابع على التوالي

0
80

استمرت لليوم الرابع على التوالي مقاطعة لاعبي المريخ لتدريبات الفريق، حيث فشلت الحصة التدريبية التي كان مقررا لها أن تنفذ بملعب نادي الخرطوم الوطني مساء الإثنين، حيث تابع أحداثا مثيرة بملعب الخرطوم الوطني.

وبحسب مصدر موثق تحدث لموقع كوورة فإن أسباب مقاطعة لاعبي المريخ للتدريبات، هو عدم صرفهم حافز الفوز بلقب الدوري، إلى جانب حافز الفوز في أول مباراة بدوري هذا الموسم على الأهلي مروي في عقر دار الأخير وتغيب لاعبو المريخ بالكامل عن تدريب الإثنين، لكن بالمقابل حضر المدير الفني للفريق إبراهومة، بكامل طاقمه المعاون، إلى جانب وصول كل معدات التدريب للملعب.

وفي لحظة انتظار خروج فريق الخرطوم الوطني من الملعب بعد صلاة المغرب، انقطع الإمداد الكهربائي بالملعب، وبكل الأحياء المجاورة.

وحضر عضو مجلس إدارة نادي المريخ هيثم الرشيد إلى مكان التدريب مبكرا، وذلك قبل مغادرة فريق الخرطوم الوطني الملعب، وانضم إليه لاحقا محمد موسى الكندو، وعقد الثنائي اجتماعا مشتركا رفض الكندو الإفصاح لموقع كوورة عما دار فيه.

وفجأة ظهر في ملعب نادي الخرطوم الوطني قائد المريخ وقلب دفاعه أمير كمال، الذي جاء بعد انتهاء الحصة التدريبية مع منتخب السودان للاعبين المحليين، وقد التقى المدير الفني إبراهومة، ثم انفرد به عضوا مجلس المريخ الرشيد والكندو، ثم غادر الجميع الملعب.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك