صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعب النجم الساحلي يعد الجماهير التونسية بالثأر من الهلال في أم درمان

75

 

 

 

 

 

أبدى لاعب النجم الساحلي محمد أمين بن عمر حسرته عقب هزيمة فريقه أمام الهلال السوداني بهدف دون رد لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، خصوصا وأنها تزامنت مع عودته إلى أجواء المباريات بعد غياب دام أكثر من 6 أشهر بسبب إصابة الصليبي.

وقال أمين بن عمر : “للأسف الشديد لم نستطع أن نحقق فوزا جديدا في المسابقة الإفريقية وتعرضنا إلى هزيمة مفاجئة.. لقد أضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل خصوصا في الشوط الأول وذلك بسبب التسرع أمام المرمى”.

وأكمل: “نجح منافسنا في مباغتتنا على إثر هجمة معاكسة، علينا أن نصلح العديد من الأخطاء التي قمنا بها أمس وأن نتحمل المسؤولية”.

وتابع بن عمر: “نعتذر للجمهور على هذه العثرة المفاجئة، ونعده بأن نرد على هزيمة اليوم في ميدان الهلال ومثلما هزمنا سنهزمه كما أننا عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب أمام الأهلي المصري”.

وختم: “بالنسبة لي فإنني لن أدخر أي جهد لتقديم المساندة لزملائي خصوصا وأنني تعافيت تماما من الإصابة وإن شاء الله في المباراة القادمة يمنحني المدرب وقتا أطول لأقدم الإضافة المرجوة”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد