لاعب يطارد مشجع بحلفا الجديدة وإصابة آخر ونقله للمستشفي

1
1228

كشفت متابعات (كورة سودانية) ان مباراة هاجر وسرة غرب في دوري الثالثة بحلفا الجديدة صاحبتها احداث مؤسفة تسبب فيها احد لاعبي سرة غرب عندما قام بمطاردة احد المشجعين عقب المباراة ليشتبك جمهور الفريقين في منظر مشين واصيب احد المشجعين وتم اسعافه. يذكر ان اللقاء انتهي بالتعادل بهدف لكل منهما بعد عرض بديع.

 


وفي استهلالية مباريات الاسبوع السابع بدوري الثانية بحلفا الجديدة فاز مرشد علي فرص غرب بهدفين دون مقابل احرزهما حسن احمد في الشوط الثاني بعد مباراة متوسطة من الجانبين وكان فريق مرشد هو الافضل علي مدار الشوطين بالنتيجة ارتفع مرشد برصيده الي 13 نقطة وبقي فرص في 3 نقاط. وفي ثانية مباريات الاسبوع تعادل التاكا والشعلة بهدف لكل منهما بعد مباراة حماسية طغي عليها العنف احرز للتاكا ادم ادريس وللشعلة محمد ابراهيم (مموشي) بالنتيجة ارتفعت الشعلة برصيدها الي 17 نقطة والتاكا الي 10 نقاط. وفي دوري الدرجة الثالثة فازت القرية 20 علي الهلال بهدف دون مقابل بعد مباراة مثيرة من الجانبين.

المشاركة

1 تعليق

  1. ليه كدة ياأحبابنا في سرة غرب ( وأعتقد انها قرية 2 إن لم تخني الذاكرة) فقد عرفتكم أناس مسالمين تمتازون بروح عالية من الفكاهة وذلك خلال عملي في (قرية1) وقد زاملني في العمل أخوة أعزاء من سرة غرب مثل الأخوة الأستاذ محي الدين والأستاذ عثمان . أرجو أن تكون هذه سحابة صيف وتعدي سريعاً أتمني لكم من كل قلبي النجاح والتفوق في كل المجالات ياناس قرية 2

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك