صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لاعتماد شداد وبرقو ضمن قضية الانتخابات كاس تفاجئ الاتحاد العام بخطاب صادم

1٬727

كشف الدكتور حسن برقو عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس تنظيم النهضة عن وصول خطاب اليوم الأربعاء من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) للاتحاد السوداني لكرة القدم تشير فيه إلى أن الدكتور كمال شداد والدكتور حسن برقو طلبا الانضمام لقضية الدكتور معتصم جعفر وأسامة عطا المنان الخاصة بالاستئناف الذي تقدما به ضد لجنة الأخلاقيات بالاتحاد السوداني لكرة القدم التي ابعدتهما من قائمة المرشحين لانتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم التي عقدت في الثالث عشر من نوفمبر الحالي وفاز فيها بمنصبي الرئيس والنائب الأول.
وأكد برقو أنهم تقدموا بهذا الطلب لكاس خوفاً من حدوث تجاهل للخطابات التي ترد للاتحاد من كاس بشأن القضية وأنهما أصحاب مصلحة ومنافسين لمعتصم وأسامة مشيراً إلى أنهم كلفوا محامي سويسري للقضية ودفعوا له كل التكاليف المالية الخاصة بالقضية والخطاب الذي وصل للاتحاد في هذا الشأن وتنتظر كاس رد الاتحاد وإن صراعهم مع مجموعة التغيير قانوني بحت لافتاً إلى إن خطاب كاس الخاص بالسماح لمعتصم جعفر وأسامة عطا المنان بخوض الانتخابات وصل قبل يوم من الانتخابات وكان بإمكانهما إخفاءه وأظهاره بعد نهاية الانتخابات ولكنهم لم يفعلوا ذلك ولكن الآن الوضع مختلف والاتحاد له مصلحة في ذلك وخوفاً من ضياع حقوقنا خاطبنا كاس باعتماد ضمن اطراف القضية.
وأكد برقو في ختام حديثه إنهم سيدافعون عن حقوق تنظيم النهضة بكل الطرق التي كلفها لهم القانون ولم يتوانوا وينتظرون قرارات كاس بشأن القضايا المرفوعة لها بخصوص انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. سامر بابكر يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. لا يمكن تصديق ما يقوم به هذا الشخص العاشق للظهور لا يمكن هل انت مبرا من كل عيب حتى تدين الغير من غير دليل وايضا شداد خليهو ينظف سيرته من التجاوزات في طريقة صرف أموال الفيفا وبعد داك يتتبع عورات الناس.واليوم شداد مطلوب منه تبرير اخفاء خطابات كاس الخاصة بطعون سوداكال لماذا اخفاها كما ذكر في المواقع ..سبحان الله شداد وبرقو لا يوقفهم شيء في الحياة غير الموت لذلك سنرى العجب في قادم الأيام من هذا الجوز المتفلت الذي لا يخاف حساب الله. معقولة المناصب مغرية لهذه الدرجة؟ والله ما في زول بصدق ما يقوم به حسن برقو الذي لا يعرف النوم الا بعد ما يرجع للاتخاد وما قادر يصدق انه سقط في الانتخابات كتنظيم حسبنا الله ونعم الوكيل. طبعا هذا دليل على ما يقومون به من سلوك باخفاء المكاتبات في عهدهم الفي راسو رملة يتحسسها.

  2. ابو محمد يقول

    لماذا كل هذا التهافت على مناصب الإتحاد العام… اللبيب بالإشارة يفهم!!!

  3. الكاهلى يقول

    اقلك حاجة هدول انظف ناس معروفين في الوسط الرياضي ويشهد لهم تاريخهم َما زي ناس جوا من وين وبقوا شنوا الكل يعرف تاريخهم اليوم أصبحوا رجال أعمال الدكتور واسامة الواحد لما يكتب لايكتب لي اشياء في هوا نفسه فليتقي الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد