صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لامين ندياي يوجه رسالة مؤثرة الي جماهير الهلال

22

 

وجه السنغالي لامين نجاي مدرب الهلال السابق رسالة الي جماهير الهلال جاء فيها: (بعد التحية
أولا أعتذر لكل من طلب مني التصريح حول الموضوع أنا شخصياً لا أحب التحدث في وسائل التواصل الاجتماعي لكي لا أسئ الى أحد من غير قصد ولكن أحب أن تتحدث عنى نتائجي وانجازاتي، لذلك فضلتُ عدم الرد وألا أدافع عن نفسي لأن جماهير الهلال لهم أعين يرون بها ويفهمون الكرة، همي كله كان في التركيز علي عملي الذي لا أقبل اي تدخل فيه مهما كانت الظروف.

ربما كنت بطيء الخطوة في خطتي لأنها تتطلب أموراً كثيرة ولا بد من الحذر لكن كنت على اليقين أننا على الخطة الصحيحة في صنع مزيد من لاعبين متميزين من المحليين وتعزيز صفوفهم بمحترفين مسؤولين ذوي قدرات وعقليات عالية لبناء فريق يخيف في أفريقيا لتحقيق الحلم لجماهير الهلال.

أعرف حجم تفاءلكم بي وأقدره، وحجم الصدمة لدى الكثيرين من محبي الهلال عندما سمعوا الخبر وأعرف قدر حبكم لي واتفاق غالبيتكم على مدرب عادي مثلي هو شرف كبير لي لكني رأيتُ الطريق مسدودا ففضّلت اتساع المكان لشخص أفضل لصالح النادي، و تغيير الأجهزة الفنية أمر طبيعي ونجوم الهلال قادرون على قيادة الفريق بعيدا في المنافسات المحلية والإفريقية وأطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الانتصارات من أجل اسعاد الجماهير الزرقاء.

أخيرا أشكر جميع محبي الهلال على وقوفهم ومساندتهم لي فردا فردا، وأشكر لاعبي الهلال على احترامهم لي و على كلماتهم الطيبة التى تدمع لها الأعين والشكر الخاص لوكيل الاعمال ابراهيم كمارا على فترة عملي معك بناديك المفضل وأشكر كل العاملين في النادي صغيرهم وكبيرهم وأشكر إدارة الهلال على اختياري بين المدربين أرجو وأدعو الله ان يجلب مدربا للهلال أحسن وأفضل مني ليحقق الحلم الذي طال انتظاره .
والله من وراء القصد
محبكم لامين ندياي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد