صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لبى دعوة أبناء الجزيرة أمس وتدرب صباح اليوم بملعب النصر الأولمبي يقاسم بعثة أهلي الخرطوم المكلومة الإقامة في فندق تابستي ببنغازي وجحا يشارك في الاجتماع الفني لمباراة الأهلي الأفريقية

147

لبى دعوة أبناء الجزيرة أمس وتدرب صباح اليوم بملعب النصر

الأولمبي يقاسم بعثة أهلي الخرطوم المكلومة الإقامة في فندق تابستي ببنغازي
وجحا يشارك في الاجتماع الفني لمباراة الأهلي الأفريقية

أدى المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم حصة تدريبية صباحية على ملعب نادي النصر الليبي عند الساعة السابعة اليوم السبت 10 سبتمبر 2022م، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد محي الدين الديبة وطاقمه المعاون ، وقد عمل الجهاز الفني من خلال المران على تصحيح الأخطاء التي صاحبت المباراة للأولى للمنتخب والتي لعبت عصر الجمعة في مواجهة نظيره الليبي و خسرها بهدف من بعد إضاعة الكثير من الفرص و فرض السيطرة الكبيرة خاصة في شوط اللعب الثاني. ويستعد المنتخب الأولمبي لخوض مباراته الثانية يوم الاثنين 12 سبتمبر في مواجهة منتخب الشباب الليبي ، و يأتي المعسكر في مجمله استعدادا لمواجهة بنين في تصفيات أمم افريقيا بالمغرب ..
بعثة المنتخب الأولمبي يترأسها الأستاذ عبدالرحيم عثمان (القربة) عضو مجلس الإدارة و لجنة المنتخبات الوطنية ، و يرافقها المهندس فتح الرحمن عبدالرحمن ، والأستاذ قطبي الطيب، و الرائد حسن محمد عبدالباقي من الجمعية العمومية. للاتحاد السوداني لكرة القدم..

>> *تلبية دعوة رابطة أبناء الجزيرة*
مساء الجمعة 9 سبتمبر و عقب مباراة الأهلي الليبي لبت البعثة دعوة العشاء المقدمة من رابطة أبناء الجزيرة في بنغازي في منزل الأستاذ أمين وزوجته الأستاذة ربيعة حسن، ووقف على الدعوة أولاد المناقل تميم علي ورابح محمد حماد ومجدي طة وعبدالباقي، وتم تبادل الكلمات بين الوفود وشكر الأستاذ عبدالرحيم عثمان (القربة) الأستاذة وزوجها وأولاد المناقل نيابة عن البعثة والاتحاد العام على الحفاوة و كريم الاستقبال وفائق الاكرام ..

>>> *حمام ثلج ومران الاحد*
أخضع الجهاز الفني لاعبي المنتخب الأولمبي إلى حمام ثلج عقب العودة إلى فندق الإقامة (تابستي) في بنغازي ، و سيؤدي المنتخب الأولمبي مرانه الختامي يوم السبت عند الساعة السابعة صباحا في ملعب بنينا استعدادا لمواجهة منتخب الشباب بالاثنين ..

>> *دعوة نادي الهلال تكريما للسر بدوي*

تلبي بعثة المنتخب الأولمبي دعوة من نادي الهلال بنغازي مساء السبت 10 سبتمبر، و ذلك من أجل تكريم مدرب حراس المنتخب الأولمبي الكابتن السر بدوي الذي لعب لنادي الهلال قبل 40 عام ، و اضحت زيارته ليبيا مع الأولمبي سانحه لتكريمه من قبل ناديه السابق ..

>> *الأهلي الخرطوم بذات فندق الأولمبي*

حلت بعثة نادي الأهلي الخرطوم التي وصلت بنغازي يوم الجمعة لمواجهة الأخضر الليبي في الكونفدرالية يومي الأحد والجمعة المقبلين ، في فندق (تبستي) مقر إقامة المنتخب الأولمبي، و يترأس بعثة الأهلي الخرطوم الاستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة المدربين من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم ، و قد حرص على حضور الاجتماع الفني للمباراة الأفريقية بجانب الاستاذ عبدالله صالح(جحا) ، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، في سبيل الوقوف والمساندة والدعم لبعثة الأهلي المكلومة بفقد الخلوق محمد معاذ المفاجئ في طريق البعثة من الخرطوم إلى بنغازي حيث كان التوقف بالإسكندرية التي اسلمت فيها روحه الطائرة إلى بارئها إثر حادث سير بعربة صدمته وهو متخطيا أحد شوارعها.. وقد خيم الحزن على البعثتين حين التلاقي و ظلت تعديد مآثر الراحل الخلوق محل التناول ببالغ الحزن و الأسى سائلين الله أن يتقبله بقبوله الحسن وأن يجعل مثواه الجنة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد