لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد العام تعدل في مواعيد بعض مباريات الممتاز والتأهليي وترفض جميع الشكاوي

0
292

شعار الاتحاد السوداني

قرارات لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد العام أمس

تعديل في مواعيد في بعض مباريات الممتاز والتأهليي ورفض جميع الشكاوي

التنسيق مع شركة سوداني لختام الممتاز بإستاد الخرطوم يوم الخميس

عقدت لجنة الحالات الطارئة بالطارئة بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً ظهر أمس برئاسة الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام وإتخذت القرارات التالية:

رفضت اللجنة الشكوي المقدمة من نادى الأهلي شندي ضد نادى المريخ في مشاركة اللاعب أحمد الباشا بعد راجعت المستندات وتأكد لها صحة إجراءات تسجيل اللاعب وأنها تمت حسب الضوابط الدولية المتفقة مع اللوائح السودانية.

رفضت  اللجنة الشكوي المقدمة من نادى الخرطوم الوطني الخرطوم ضد نادى الهلال الخرطوم في مشاركة اللاعب عمر سيدي بيه في المباراة التى جمعت بين الفريقين وبعد إستعراض المستندات المرفقة وبعد التداول والنقاش قررت رفضها لعدم صحة البيانات الواردة فيها.

رفضت اللجنة الشكوى المقدمة من نادى المريخ كوستي ضد نادي حى العرب بورتسودان في لاعب نادى المريخ عبد الله يوسف مكي في مباراة الفريقين في الدوري التأهيلي بتأريخ 14/10/2014م وبعد إستعراض الشكوى والنقاش قررت اللجنة رفضها شكلاً حسب نص المادة (27) ب من لائحة منافسة الدوري العام لموسم 2014م.

قررت اللجنة أن تلعب مباراة الأهلي مدنى وحي العرب بورتسودان في موعدها المحدد مسبقاً الموافق 22/10/2014م وكذلك تم تعديل موعد مباراة الهلال الأبيض والمريخ كوستي لتلعب يوم 24/10/2014 بإستاد المريخ بدلاً عن يوم 23/10/2014م نسبة لقيام عدد من مباريات الممتاز في نفس التوقيت.

قررت اللجنة إجراء تعديل على بعض مباريات الممتاز مباراة الهلال كادوقلي والأهلي شندي تلعب يوم 27/10/2014م بدلاً عن 29/10/2014 والإبقاء على برمجة مباراة الأمل عطبرة والهلال كادوقلي في موعدها يوم 22/10/2014م بإستاد عطبرة والإبقاء على مباراة الخرطوم الوطنى الخرطوم والأهلي شندي في موعدها المحدد 24/10/2014م وذلك نظراً للخطاب المقدم من نادى الخرطوم الوطني يوم 19/10/2014م الخاص بإعادة برمجة المباراة.

قررت اللجنة مخاطبة شركة سودانى للإتصالات الراعي الرسمي لبطولة سودانى للدوري الممتاز وإدارة الإتصال المؤسسي بالشركة برئاسة الدكتور هاشم البدري بموعد ختام البطولة يوم 30/10/2014م الساعة الثامنة مساء بإستاد الخرطوم وتكوين لجنة للتنسيق مع سودانى من زكى عباس عبد المطلب وأبو القاسم العوض وعادل حسن دهب وأيمن حسن عدار.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك