صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات باتحاد النهود توقع عقوبات صارمة على لاعبي الصداقة

21

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

فرضت لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة القدم النهود عقوبات صارمة على بعض لاعبي نادي الصداقة وذلك بسبب الأحداث التي وقعت خلال مباراة السماك والصداقة في الاسبوع السادس من منافسة دوري الدرجة الأولي.
وإستناداً على المادة (١٤) الفقرة (٣) و(٥) مقرونة بالمادة(١١) ثانياً من لائحة المنافسة سنة ٢٠٢٠م تم إيقاف اللاعبين الآتية أسماءهم:
محمد اسماعيل محمد ( اريل ) لمدة سنتين.
محمد جمعة احمد ( كوة) لمدة سنتين.
كما تم إيقاف علاء الدين صلاح مهدي لمدة عام
احمد النور ابراهيم ( كبير) لمدة عام
حاتم كمال الدين لمدة عام
سفيان محمد عبدالسيد لمدة عام
محمد خليل عبدالله ( سادمبا ) لمدة عام
وتم توقيع غرامة مالية على فريق الصداقة قدرها ( ٣٧،٤٠٠) الف جنيه وإحالة اللاعبان محمد اسماعيل اريل ومكين محمد إبراهيم إلى لجنة الإنضباط .
وإستناداً على المادة(٥٨) الفقرة (٣) (ح) من النظام الأساسي للاتحاد المحلي لكرة القدم النهود تقرر خصم ثلاثة نقاط من رصيد نادي الصداقة .
وإستنادا على المادة (٨٤) من القواعد
العامة يعتبر فريق الصداقة مهزوم 0/ 3 وأيضا قررت اللجنة المنظمة للمسابقات للاتحاد المحلي وبعد الإطلاع على تقرير حكم مباراة فريق الصداقة والمريخ بتاريخ ٩/ ٧/ ٢٠٢١م
وإستنادا على المادة (٥) من لائحة المنافسة مقرونة بالمادة (٥٨) الفقرة (٢) ( ح) من النظام الأساسي تقرر إيقاف اللاعب الصديق ابراهيم حسن ( كجم) لمباراة إضافية وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراة المريخ والصداقة ، وأيضا قررت اللجنة المنظمة للمسابقات وبعد الإطلاع على تقرير حكم ومراقب مباراة التاج أمام الكفاح بتاريخ ٢٨ / ٦/ ٢٠٢١ م تقرر إيقاف اللاعب مجتبي محمد محمود لمدة عام .
وإستنادا على المادة (١١) ثانياً من لائحة المنافسة وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراة الكفاح والتاج .
كما تم إيقاف اللاعب عثمان عبدالله محمد مباراتين من تاريخ ٢٨/ ٦/ وذلك لما بدر منه من سلوك في مباراة الكفاح والتاج وذلك استنادا على المادة ( ٥) من لائحة المنافسة مقرونة بالمادة (٥٨) الفقرة (٢) من النظام الأساسي للاتحاد المحلي لكرة القدم النهود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد