لجنة المنتخبات الوطنية تجتمع بالجهازين الفني والاداري برئاسة برقو

0
13

اعتماد مواجهة الاولمبي لنظيره الجنوب سوداني بجوبا في فبراير .. ومعسكر أديس أبابا للمنتخبين خلال مارس

شهدت صالة مكتب البروفسير كمال حامد ابراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا مطولا للجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الدكتور حسن برقو، مع الجهازين الفني والاداري للمنتخبات بقيادة المستر زدرافكو لوغاروشيتس، المدير الفني، والاداري الكابتن عادل صالح، وذلك بحضور الاستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات، والجنرال السر بخيت عضو اللجنة، ومن الجهاز الفني الكابتن خالد بخيت، والكابتن معتصم خالد، زائدا الاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي المكلف، هذا وقد تم استعراض عدد من المحاور أبرزها تقرير رحلة منتخب الشباب إلى الولايات، وإعداد المنتخبين الأول والاولمبي لمواجهتي غينيا الاستوائية وكينيا خلال مارس المقبل.. ومن بعد مناقشة المعطيات الواردة والتقارير المرفقة اتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:

1/ عقب الاستماع إلى تقرير رئيس بعثة المنتخب الشاب إلى الولايات في الطواف الذي تم الاستعاضة به عن المشاركة في بطولة سيكافا تقرر:

أ/ الاشادة بالتقرير والمكاسب الفنية والادارية من الرحلة التي استكشفت عدد من المواهب تم ضمهم إلى كلية صقور الجديان ..

ب/ توجيه صوت شكر إلى الاتحادات المحلية لكرة القدم التي استضافت البعثة، ومد الشكر الى ولاة الولايات ورؤساء المجلس الاعلى للشباب والرياض والمعتمدين بها على حفاوة الترحاب والكرم الفياض ..

ب/ التأكيد على قيام جولة ولائية ثانية خلال الموسم الحالي، تحدد لاحقا لأي من المنتخبات تستكمل الفكرة من الطواف في احداث الحراك الرياضي والاجتماعي واستكشاف مواهب جديدة ..

ج/ تكريم الولاة والاتحادات المحلية خلال احتفالية تقام ختام العام باحدى محافل المنتخبات الوطنية ..

2/ بعد مناقشة طلب اتحاد جنوب السودان باستضافة المنتخب الاولمبي السوداني وخوض مباراة أو أكثر من نظيره الجنوب السوداني وفق برنامج مرفق، تمت الموافقة على السفر إلى جوبا يوم السادس من فبراير المقبل، والعودة إلى الخرطوم في العاشر منه، على ان يكون التجمع في الرابع من ذات الشهر في الخرطوم للمنتخب الاولمبي ..

3/ أمن الاجتماع على تصور الجهاز الفني للاعداد لمواجهة المنتخب الاول لمنتخب غينيا الاستوائية في ختام تصفيات امم افريقيا 2019م التي ودعها المنتخب، وكذلك الاعداد لمباراة المنتخب الاولمبي ضد نظيره الكيني في تصفيات امم افريقيا ولولمبياد لندن، وتم التأكيد على انفاذ كل البرنامج المرفق والمتضمن لمعسكر خارجي في العاصمة الاثيوبية ( أديس أبابا ) للمنتخبين، في الفترة من ( 5- 16) مارس 2019م ..

4/ تم الاطلاع على التقرير الاولي لخارطة الاعداد الكلية لعموم المنتخبات الوطنية خلال الموسم الانتقالي 2019/ 2018م .. مع مراعاة الروزنامة المحلية .. وطالب رئيس اللجنة السلطان حسن برقو بتسليم التصور النهائي خلال (10) أيام من تاريخ الاجتماع، مؤكدا على انه سيكون سيسهم في تدرج المنتخب المستهدف لخوض تصفيات نهائي كأس العالم في قطر 2022م، والذي ستبدأ ظهور لبناته ودعاماته من خلال التصور الموضوع ..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك