صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات الوطنية تنظر في مشاركة المنتخب الأولمبي السودانى في تصفيات أولمبياد البرازيل 2016م

2

منتخب السودان  صقور الجديان

تعقد لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً مهماً الساعة الرابعة عصر يوم الخميس المقبل بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة وبمشاركة جميع أعضائها من الإداريين والفنيين والمشرفين العاميين للمنتخبات الوطنية والمدراء الفنيين ويناقش الإجتماع المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية المختلفة للموسم الجديد 2014م وعلى رأسها المنتخب الأولمبي السودانى الذي سيشارك في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد البرازيل في العام 2016م وسيخوض مباريات في شهر فبراير المقبل.
وستنظر اللجنة في إنطلاقة الإعداد للمنتخب الأولمبي  وإعلان القائمة التى تتوافق مع الأعمار السنية المطلوبة وستكون كلية المنتخب وعناصره  من لاعبي الدوري الرديف والدرجة الأولي بولاية الخرطوم..
وتم تكليف الكابتن محمد محبي الدين الديبة بمسئولية تدريب المنتخب وإختيارات العناصر المطلوبة لتكوينه وعرضها على اللجنة في إجتماعها القادم.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد