لجنة المنتخبات تجتمع وتصدر عدد من القرارات

0
113

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماع مهم ولساعات طوال في منزل الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في شمبات بضاحية الخرطوم بحري، ترأسه السلطان حسن برقو، بوجود نائبه الأستاذ اسماعيل رحمة، وعضوية اللجنة برئاسة الأستاذ فيصل يوسف ود الحداد، وخلال الاجتماع استمعت اللجنة إلى تقرير متكامل من الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول وممثل الأجهزة الفنية، عن المرحلة الأخيرة، ومطلوبات التحضير للاستحقاقات القادمة، وكذلك تم الاستماع إلى تقرير من الأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، وممثل الجهاز الاداري، وعقب نقاش مستفيض في عدد من الأجندة المدرجة على طاولة الحوار تقرر الآتي:

1-      التنفيذ الفوري لكل مطالب الجهاز الفني للتجهيزات الخاصة بمواجهتي المنتخب الأول ضد نظيره التنزاني في دار السلام يوم 22 سبتمبر الحالي، والمنتخب الوطني تحت (20) في سيكافا يوم 21 من ذات الشهر..

2-      الإشادة بكل الجهود التي بذلت إدارياً وفنياً، وإعلامياً في المرحلة الفائتة وتوجيه صوت شكر خاص للإعلام الرياضي الذي لعب دوراً مقدراً في الحشد لمواجهة تشاد، والتوجيه بتعزيز أواصر الصلة مع مختلف فئاته..

3-      التوصية بالسفر عبر السفر بالخطوط الاثيوبية للمنتخب الأول إلى تنزانيا، وطيران تاركو إلى يوغندا، وفق ما تم الحصول عليه من فواتير مبدئية..

4-      قبول استقالة عضو اللجنة اللواء (م) السر بخيت وتوجيه صوت شكر له على جهوده في المرحلة السابقة، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة باستكمال عضوية اللجنة عقب فراغ أكثر من مقعد لأسباب متفاوتة..

5-      التأمين على الحجز في فنادق (4) نجوم كحد أدنى لتجمعات المنتخبات إلى حين توفيق بعض الأوضاع خاصة فيما يلي الشق الحكومي، ومن بعدها إعتماد التوجيه بالحجوزات في فنادق (5) نجوم لكل معسكرات المنتخبات..

6-      تكليف الأستاذ اسماعيل رحمة بالإشراف على تجهيزات سفر بعثتي المنتخب الأول والشاب إلى تنزانيا ويوغندا ، والإعداد المبكر لموجهات تنظيم استقبال مواجهة الاياب مع التنزاني 18 أكتوبر المقبل بالسودان..

7-      تكليف الأستاذ فيصل يوسف ود الحداد عضو اللجنة بالإشراف التام على ملف معدات وأزياء المنتخبات الوطنية، وتنسيق التسليم والتسلم مع المختصين في الخمس كليات بالمنتخبات الحالية…

8-      عقد إجتماع اللجنة القادم يوم الأحد 15 سبتمبر 2019م في مكاتب الاتحاد برئاسة الأستاذ اسماعيل رحمة لمتابعة التكاليف، في غياب الرئيس حسن برقو لسفره خارج

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك