صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تضم”11″ شخصًا لتنقيح مسودّة النظام الأساسي للمريخ

23

أمنّ مجلس المريخ على تشكيل لجنة تضم”11″ شخصًا بشأن تنقيح أو تعديل وإضافة أيّ ملاحظة لمشروع مسودّة النظام الأساسي توطئةً لإجازته في الشهر المقبل.

واليوم”الأثنين”، التأم اجتماع بين مجلس المريخ ممثلاً في علي أسد ومحمد موسى الكندو مع قادة مبادرة”المريخ أولاً” تم فيه الاتفاق على تكوين لجنة، ضمت كلاً من على أسد، نادر مالك، منصور عبد الرحيم، الهدية، طارق التني، فاروق حسن محمد نور، محمد الشيخ مدني، محمد جعفر قريش، أزهري وداعة الله، فتحي إبراهيم عيسى، خالد سيد أحمد.

ومبادرة”المريخ أولاً”، تهدف إلى أهمية الممارسة الديمقراطية داخل النادي بأنّ تعاد للجمعية العمومية هيبتها وسلطتها ودورها الطليعي في اختيار مجالس الإدارات،وإعادة الاستقرار الإداري والفني لمجالس الإدارات المنتخبة،.

ومن المنتظر أنّ تلتئم اللجنة بعد غدٍ”الأربعاء” لبحث المحاور والبدء في عملها بصورة عاجلة قبل موعد الجمعية العومية.

وكان مجلس المريخ قد حدّد الحادي عشر من أكتوبر المقبل موعدًا لإجازة النظام الأساسي، توطئةً لإجراء انتخاباتٍ للأتيان بمجلسٍ جديد.

ويواجه مجلس المريخ ضغوطاتٍ كبيرة من الجماهير التي طالبت برحيله بسبب تردي الأوضاع مؤخرًا، فيما يتمسّك المجلس بإجازة النظام الأساسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد