صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة سحب الثقة تسليم صورة من مذكرة سحب الثقة لمفوضية هيئات الشباب و الرياضة بولاية الخرطوم

216
فرغت لجنة سحب الثقة من اكمال خطواتها القانونية و ذلك بتسليم صورة من مذكرة سحب الثقة لمفوضية هيئات الشباب و الرياضة بولاية الخرطوم.
كما أمنت اللجنة التنسيقية للحراك علي خارطة برامجها للفترة المقبلة و التي تتلخص في عقد لقاء جامع بين مكونات اللجنة و مجلس الشوري المريخي لربط الأخير بكل الخطوات التي تمت و الاستزادة برأيهم السديد في وضع خطط المستقبل القريب و البعيد.
و في سياق متصل قررت اللجنة التنسيقية تقديم دعوة للاعلام المريخي بكافة ألوانه للتشاور و التحاور فيما تم من خطوات في مسيرة الحراك الجماهيري الضخم.. و بعدها ستفرغ اللجنة للتواصل مع كل شرائح الحراك من روابط و تنظيمات جماهيرية و ذلك عبر زيارات ميدانية بغرض التنوير و استنهاض الهمم تحضيراً للجمعية المرتقبة.
و في اطار برامجها الاجتماعية فقد قامت اللجنة بزيارة للقطب المريخي هاشم الزبير بمنزله للاطمئنان علي صحته بعد العودة من رحلة الاستشفاء من قاهرة المعز.. و ستتواصل الزيارات الاجتماعية لتشمل كل الاخوة العائدين للبلاد مؤخراً.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد