لجنة شئون اللاعبين غير الهواة تغرم هيثم مصطفى ربع مليار

5
922

سيدا2

ينتظر أن تعقد لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالاتحاد العام اجتماعاً غداً الثلاثاء للنظر في العديد من الشكاوى من بينها الشكوى التي تقدم بها نادي المريخ ضد لاعبه السابق ولاعب أهلي شندي الحالي هيثم مصطفى والتي يرى فيها المريخ أن اللاعب أقدم على انتهاك صريح للعقد الذي يربطه بناديه بعد أن تسلّم كامل مستحقاته المالية وتوقّف لفترة ستة أشهر عن ممارسة نشاطه الكروي مع ناديه ثم تعاقد مع أهلي شندي وواصل مشواره الكروي بصورة أكثر من عادية، وبعد أن جمعت اللجنة كل المستندات المتعلقة بتلك القضية وانتظرت غير جدوى حضور الشاهد الرئيسي في تلك القضية قررت حسمها بناءً على المعلومات التي توافرت لها والتي تدين اللاعب هيثم مصطفى بانتهاك العقد الذي يربطه بنادي المريخ وعدم المثول أمام لجنة التحقيق التي كوّنها له المجلس وإصراره على عدم ممارسة نشاطه مع ناديه برغم أن تسلّم مستحقاته المالية وبناءً على ما سبق ستعاقب اللجنة اللاعب هيثم مصطفى بغرامة مالية قدرها مبلغ 250 مليون جنيه وحال عدم سداد اللاعب أو ناديه لهذه الغرامة سيتم إيقاف اللاعب إلى حين السداد.

المشاركة

5 تعليقات

  1. أتمني من جماهير الهلال الوفية أن تتحد وتجمع المبلغ وتدفعه بدلا عن اللاعب إذا العقوبة تقررت حتي لا نكون ناكرين للجميل

  2. رغم الطعنة النجلاء التي سددها سيدا في قلب كل هلالي مخلص الا أننا نسامح الحبيب الذي
    سكن في سويداء قلوبنا في يوم من الايام 0
    نسامحه لانه صحح خطأه وغسل عاره الذي لبسة في ديار بني الاحمر ( كفن الفانلة الحمراء )
    الآن فقط يمكن ان يقوم البرير نفسه بدفع الغرامة نيابة عن أمة الهلال وأثق انه سيفعل 0
    انتو حاسبين الهلال حاج’ سهله وناسو و رجالو شماسه ولا شنو ؟؟
    ده نادي تربية و قيم ومبادئ ياناس 00
    ده تاريخ نضال وشرف و كرامة وحرية يا ناس00 دا صفوة الصفوة ياناس 00 وبلاش من صفوة الدهماء
    اللي ماكلين بيها راسنا 0
    وحبيناك من قلوبنا وسامحناك ياحلو

  3. هيثم مصطفى الذي لاعب في الهلال حتي وصل إليه الكابتنية وبصق علي الهلال أهذا نادى الصفوة وماذا فعل الهلال في خارطة التاريخ الكروي السوداني غير الهزائم المجلجلة والخيبات و الفشل.

  4. أكتب لكم عن موضوع الساعة ( هيثم مصطفي حفظه ورعاه الله أينما لعب ) وأقول ذلك بعد أن شربنا و إرتوينا من إبداعات ذالكم الفتي الرائع ودونكم تمريرته وهو علي الأرض لبشة التي أحرز منها كاريكا الهدف الأول في الفريق المالي – إن أسعفتني الذاكرة – أول يوم في أحد أعياد الفطر السابقة ؛ وقد قلتها مراراً وتكراراً لمن حولي ( إن لم يفعل البرنس سواها لكفته ) و الآن إنقلبتم كلكم – مع أكيد إحترامي لكم ضد هذا المظلوم لمجرد أن فاض به الكيل و طفح وسجل للمريخ و منها أهلي شندي ..
    أحبتي الهلالاب والرياضيين الخلص إن مشكلة هيثم مصطفي مع الهلال تجاوزت العامين وكل من في يده القلم لم يفعل شيئاً إيجابياً .. فقط كنا نتحسر ونتباكي ونحن في مكاننا تاركين ذالكم الفتي تحت الضغط النفسي و ( الحقارة ) المرفوضه من قبل كل سوداني أصيل والتي مارسها معه البرير وغار زيتو ولجنة الكره .. أكثر من عام والبرنس يعاني الأمرين ورغم ذلك أنقذ غار تيزو والهلال في مناسبتين كادتا تعصفان بالدوري الممتاز وتخرجان الهلال صفر اليدين الموسم السابق .؛ أكثر من عام والبرنس يعاني الأمرين ومع ذلك جلس مع الإحتياطي لتشجيع زملائه وتم تفسير ذلك علي أنه محرض و ..و.. و مزيدا من الضغوط ؛ أكثر من عام والبرنس يعاني الأمرين والجماهير تعلم ذلك ولم تعتصم أو تثور إلا بعد أن وقع الفأس في الرأس وتم الشطب .. أين كنتم قبلها يا جمهورنا الحبيب وبرنسكم يمسح به الأرض و أنتم تتفرجون فقط وتهتفون .. أكثر من عام والبرنس يعاني الأمرين .. وحتي في تسجيله لم يسجل للمريخ إلا قبل سويعات قليلات من إنتهاء فترة التسجيلات وبعدها كان سيكون بلا فريق .. وهو الذي يريد أن يثبت للبرير وغار تيزو ودائرة الكرة وكل معارضيه اليوم قبل غدٍ أنه البرنس رغم أنف الجميع ؛ ماذا كنتم قائلون أن سجل في المريخ من أول أيام التسجيلات ؟!!! ألم يكن حراً ؟!!! ألم يكن في إمكانه إستخدام علاقاته وعرض نفسه للمريخ من أول يوم تم شطبه فيه و إقناعهم بذلك ؟؟؟ … . أتريدون يا جماهير الهلال الوفيه قتل البرنس بعد أن أجاد وأبدع وأمتع ؟؟ .. أتريدون مشاركة البرير وغار تيزو ودائرة الكرة بطريقة غير مباشرة في إعدام البرنس ؟؟ .. ما لكم كيف تحكمون .. .. و أكاد أقسم بالله أن لحظه تسجيله كانت من أكثر اللحظات مرارةً للبرنس نفسه قبلنا ولكن ليس كل ما يحس يقال .. لأن أي تصريح له سيجعله عرضة للأقلام صالحها وطالحها .. مالكم كيف تحكمون .. أقسم بالله العظيم ثلاثاً – وهو قسم يسألني منه الله يوم الموقف الأعظم – أنني هلالابي حتي النخاع و لكن ما تعرض له حبيبنا البرنس – حفظه ورعاه الله أينما حل – ( سد نفسنا من أي حاجه ) ولحظه تسجيله التي لم و لن أنساها ما حييت جعلتني – كما الكثيرون – أتوه بين الحقيقة والخيال وجعلت مشاعري حائرة .. وحتي هذه اللحظه لم أصل مرحلة التوازن والتصديق .. عموماً البرنس هو البرنس .. و سنشاهد ونستمتع بالبرنس – غصباً عننا .. رضينا أم أبينا وهو بين أحضان أهلي دار جعل بشندي – ( فبرانا سويناها في نفسنا ) .. فقد كان من الممكن إشعال الثورة منذ بداياتها .. كان من الممكن تناسي الممتاز ( الذي أنقذه البرنس ) ونسيان الكونفدراليه وكأس السودان ( الذين ضاعا بسبب محاربة البرنس و المشاكل الإدارية ) كان من الممكن يا جماهير الهلال نسيان كل ذلك و القيام بثورة تعبر عن حبنا لهلالنا وللبرنس وصحبه حتي يطمئنون ويعرفون بأن ورائهم من يسندهم فيتفرغوا لإمتاعنا .. ولكن سكتنا وضاع البرنس ودخل الهلع بكل تأكيد في البقيه فما تم مع البرنس وهو البرنس لا نتسبعد أن يحدث مع أي لاعب آخر فأين علاء الدين يوسف و أين سادومبا .. بل أين بكري المدينه .. مالكم كيف تحكمون .. لقد إنتصر البرنس لنفسه وسيتنصر أكثر عندما يبدع ويمتع ويجمع ويلم كل الهلالاب المخلصين وكل المريخاب وكل الرياضين و لأول مرة تحت شعار واحد هو ( حب كرة القدم والمتعة وعدم الرضوخ للحقارة ).
    وأخيراً يا ناس دعو البرنس يشتغل ويدور فقد إشتقنا له .. دعوه وشأنه و ….. إلي الأمام حبيبنا البرنس فنحن نحبك بتاريخك معنا وسنحبك لنفس السبب .. يلا دور ..
    ولكم مني كل الحب والإحترام والتقدير ،،، ،، ،
    عصمت محمد عبدالرحيم كروبي
    هلالابي حر
    ما برضي الحقاره

  5. مافي ولا مشجع هلالي واحد حيدفع فلس لهيثم مصطفي الذي اختار لنفسه وضعا غريبا جعله منبوذا من جمهور الهلال وجمهور المريخ ايضا، وعليه ارجاع اموال المريخ، ولاندري كيف سمحت له تربيته الدينية، التي صدعونا بها، ان يتصرف بما يخالف الشرع والقانون باكل اموال الناس بالباطل

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك