صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لعنة الأرض تضرب 10 أندية فى دوري أبطال أوروبا

19

 

 

 

 

 

 

سيطرت ظاهرة “لعنة الأرض” على منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

ولم تتمكن 10 أندية من تحقيق الفوز على ملعبها ووسط جماهيرها في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر سلافيا براج التشيكي بهدفين دون مقابل أمام بوروسيا دورتموند الألماني الذي انتصاره الأول في المجموعة السادسة، وتقمص النجم المغربي أشرف حكيمي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدفي دورتموند في الدقيقتين 35 و89 من عمر المباراة.

وتلقى فالنسيا الاسباني هزيمة قاسية أمام أياكس أمستردام الهولندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب “الميستايا”، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وفي المجموعة ذاتها، خسر ليل الفرنسي أمام تشيلسي الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل ثنائية تشيلسي كل من تامي أبراهام وويليان في الدقيقتين 22 و78، بينما سجل هدف ليل الوحيد فيكتور أوسيمين بالدقيقة 33 من عمر المباراة.

وتعادل فريق ريال مدريد الإسباني بصعوبة بالغة ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، فيما خسر جالطة سراي التركي بملعبه ووسط جماهيره أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل سجله ايكاردي ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وتعرض توتنهام الإنجليزي لهزيمة مذلة في لندن” أمام بايرن ميونخ الالماني بسبعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف المباراة يوزوا كيميش في الدقيقة 15 وروبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 45 و87 وسيرج جنابري في الدقائق 53 و55 و83 و88 من جانب بايرن ميونخ، وهيونج مين سون في الدقيقة 12 وهاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من جانب توتنهام.

وسقط أتالانتا الايطالي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب “سان سيرو”، بمدينة “ميلانو” الايطالية، ليعد أول فريق إيطالي يخسر في أول جولتين من البطولة الأوروبية منذ الانتر في عام 2006.

واكتفى جينك البلجيكي بالتعادل السلبي على ملعبه ووسط جماهيره مع نابولي الايطالي، ليحصد النقطة الاولى في مشواره بدور المجموعات.

وانتزع أتلتيكو مدريد الاسباني فوزا ثمينا على أرض مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثنائية نظيفة، وعلى ملعب “ريد بول” بألمانيا، خسر لايبزيج الالماني أمام ليون الفرنسي بهدفين دون مقابل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد