صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمل …!

810

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمل …!

& فجأة وبدون أي مقدمات او متاخرات بدأ الحديث السلبي عن زوران يصبح جهرا لدرجة ان أمر إقالته تم تناوله إعلاميا وبلغة الارقام التي لا تكذب او تتجمل على الإطلاق فإن زوران حقق نجاحات كبيرة جدا على عديد الأصعدة فقد حصد العلامة الكاملة في بطولة الكبار الاندية الإفريقية الابطال وصعد لدور المجموعات وبدون ان تهتز شباكه وهو انجاز كبير يحسب للخواجة ابو عيون خضراء .
& وبحسب منهجية بناء أندية البطولات فإن الاشهر التي قضاها زوران مدربا للهلال لا تكفي لبناء حمام ناهيك عن فريق كاااااارب لكرة القدم يسعى حثيثا لحصد الألقاب الكبيرة على شاكلة الأندية الإفريقية الابطال .
& وبالمعطيات أعلاه فإن إقالة زوران في الوقت الراهن أمر لاتسنده لغة الأرقام ولكن اذا توفرت للنادي الإمكانات المادية المهولة يمكن أن يستجلب مدرب أعلى قامة فنية من زوران وحينها وجراء قصر المدة الزمنية ما بيننا وانطلاقة دوري مجموعات الابطال فإن لجنة التطبيع ستجد نفسها مجبرة على التعاقد مع مساعد وطني يمتاز بالعديد من الخصائص أهمها التأهيل العالي جدا واجادة اللغة التي يتحدث بها المدرب الجديد بالإضافة إلى معرفته الكبيرة والدقيقة جدا بلاعبي الهلال خاصة بعد عملية تغيير الجلد التي قام بها فريق الكرة بنادي الهلال
والسؤال من هو المدرب الوطني الذي يمكن أن تنطبق عليه المواصفات المذكورة أعلاه…..؟؟؟؟
& والشاهد ان تركي ال شيخ اذا وعد أوفى وعليه يجب أن تكون للجنة التطبيع رؤية متكاملة لهلال اليوم (وهلال بكرة) كمان على صعيد تنمية الإنسان والعمران وأبو ناصر اذا التزم بإحضار من هو احسن من زوران خير وبركة والكأش في الزمن الراهن بيقلل النقاش بطبيعة الحال .
& في ظل الظروف الاقتصادية المعقدة والصعبة جدا فإن التحفيز وبصفة خاصة المادي بات ضروريا من أجل أن يضاعف كل مبدع من مجهوداته من أجل تنمية وتطوير الذات من أجل المزيد من الابداع والمكاسب المالية لذلك أثر الحافز الكبير الذي قدمه ابو ناصر للاعبي الهلال بمناسبة تاهلهم لدور مجموعات الكبار بصورة إيجابية كبيرة ساهمت في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بالدوري الممتاز على كل من أمل عطبرة ،هلال الأبيض وتوتي وشخصيا وفي ظل وزمن الاحتراف لا ألوم اي لاعب كرة او رياضي اذا أطلقها مدوية للادارات حفزونا عشان نبدع…!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& كيف يبلغ بنيان تمامه اذا كنت تبني وغيرك يهدم ؟؟؟
& عندما يكذب الصغار فإن الأمل في إصلاح الخلل موجود .
& ولكن عندما يكذب كبار السن فإن الأمل نفسه يخجل ان الصدق مفقود في هكذا مرحلة عمرية .
& حتى الآن لانعرف المغذى من تشفير جيسي وفيني فهل الأمر مقدمة للاستغناء عنهما ام مختلف ؟؟
& وياجماعة لو عندكم خيار افضل من جيسي وفيني بتوصية فنية من زوران نفسه او مدربين أعلى قامة منه طوالي الثنائي قشة ما تعتر ليهو .
& نحب في زمن باتت فيه كرة القدم صناعة مكلفة جدا لذلك علي لجنة التطبيع ان تستفيد من ابو ناصر لأقصى مدي .
& والي الدين خضر اختصارا بوغبا وبالرغم من التألق والتميز امام توتي الا انه لم يقدم افضل ما عنده بعد …!
& نزار حامد او نيزو على غرار زيزو هو اللاعب الافضل حاليا بالساحة ليس بالهلال فقط بل على مستوى السودان بأكمله.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    المشكلة فيكم الصحفيين …. تجيبوا اشاعات وتروجوها. هل صدر شيء من الجهة الاعلامية الرسمية لنادي الهلال ما يفيد الاستغناء عن الجهاز الفتي؟!

    ثم يا كتاب و رياضيين العيب ليس في المدربين عامة و الاجانب بالذات … لان 75 % من عيوب الكرة السودلنية متاصلة في اللاعبين اتفسهم …. هذه هي الحقيقة التي يجب معالجتها وهذع ابعسوب بدورها مسؤولية ادارية.

    اكتبوا عن كيفية دعم الاندية السودانية ما دون هلال – مريخ لخلق تنافس قوي في الدوري … اكتبوا عن المهارات الاساسية للاعب الكرة وكيفية تطويرها حتى في لاعب سنه متقدمة كثيرا عن سن الناشئين. اكتبوا عن سبل استجلاب اندية و منتخبات قوية و تنظيم دورات و دية. .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد