لغز هزائم المنتخبات العربية بمونديال روسيا

0
467

 

نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، رسماً توضيحياً يكشف إجمالي المسافة التي قطعتها المنتخبات العربية في مبارياتها في مونديال روسيا 2018.

وكشفت المسافات أن إجمالى المسافات التى خاضتها المنتخبات العربية أقل من مسافات خصومها الذين تمكنوا من هزيمتها بما يؤكد ضعف اللياقة البدنية الذى أدى إلى غياب التركيز الذهني في الدقائق الأخيرة، وهو ما يفسر الخسارة في الدقيقة 90 التى صاحبت العرب فى مونديال روسيا .

منى منتخب السعودية بهزيمة ساحقة أمام روسيا (0-5)، منها هدفان فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وقطع لاعبو الأخضر السعودى (105 كلم)، مقابل (118 كلم) لمنتخب روسيا.

أما منتخب مصر فقد بذلك مجهودا جيدا فى مباراته الأولى أمام الأورغواي، حيث قطع لاعبوه 112 كلم، أكثر بكيلومتر واحد من لاعبى الخصم، وخسر الفراعنة بالتالى بصعوبة بهدف وحيد، جاء فى الوقت القاتل فى الدقيقة الأخيرة.

بينما قطع المصريون فى المباراة الثانية 110 كلم، أقل من لاعبى روسيا بمسافة 5 كيلومترات، وخسروا المواجهة (1-3).

أما بالنسبة لمنتخب تونس فقد قطع لاعبوه 103 كلم، أى أقل بكيلومترين من لاعبى إنجلترا الذين حسموا نتيجة اللقاء لصالحهم بهدفين مقابل هدف واحد.

كما خسر منتخب المغرب مباراته الأولى أمام نظيره الإيراني، بهدف جاء فى الوقت القاتل وبـ “نيران صديقة” سجله المهاجم المغربى عزيز بوهدوز، خطأ فى مرماه فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وأرقام الطرفين كانت متقاربة، فقد قطع لاعبو المغرب 101 كلم أكثر بكيلومتر واحد من منافسيهم.

وتعد هذه هى المرة الأولى فى التاريخ، التى تشارك فيها أربعة منتخبات عربية فى نهائيات كأس العالم.

وواجهت المنتخبات العربية (السعودية – مصر – تونس – المغرب) المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، فشلًا ذريعًا خلال منافسات الجولة الأولي للمونديال، حيث خسرت المنتخبات الأربعة في مباراتها الأولي بالبطولة العالمية فضلا عن خسارة الفراعنة فى الجولة الثانية أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف بما يعنى اقتراب توديعه للمونديال بشكل رسمى .

وينتظر الفراعنة ما ستؤول إليه نتيجة مباراة أوروجواي والسعودية اليوم الأربعاء، فإن فاز أو تعادل رفاق سواريز وكافاني سيودع الفراعنة البطولة رسميا.

لذا فإن الحسابات معقدة ، حيث يحتاج المنتخب المصري لخسارة أوروجواي في كلا مباراتيه مع انتصاره على السعودية في الجولة الأخيرة ومن ثم النظر لفارق الأهداف.

وأصيبت الجماهير العربية بالحزن بسبب النتائج رغم الأداء المشرف لبعض المنتخبات، حيث فشل الرباعى العربى مصر والمغرب وتونس والسعودية فى تحقيق أى فوز فى مبارياتهم بالمونديال، بعدما هُزم منتخب الخضر بخماسية من روسيا فى مباراة الافتتاح، ولحقه الفراعنة بالهزيمة من الأورجواى بهدف قاتل، ثم هزيمة المغرب فى الثوانى الأخيرة من إيران، ثم فشل نسور قرطاج فى تحقيق المفاجأة أمام المنتخب الإنجليزى، ثم سقط الفراعنة أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك