صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء القمة

1

دبابيس
ودالشريف

** استأنف المريخ تدريباته في غياب مدربه الزولفاني وطبعا الزولفاني ما عندو مساعد وطني ولا أدري من سيشرف علي التدريبات في غيابه

** الزولفاني وبعد وصوله بلاده سيجلس ويقيم تجربته مع المريخ وما بعيد يكب الزوغة خاصة بعد أن طالع عبر الصحف اخبار تتحدث عن عودة العجوز غارزيتو

** السماني الصاوي يعود للمريخ بعد فشل تجربته الاحترافية مع نادي الاتحاد الليبي والعرجاء لمراحها .كما يقول المثل

** فشل الهلال في احراز أي انتصار في دوري مجموعات الكونفدرالية وانتصاراته محليا تؤكد علي ضعف الدوري السوداني

** شكوي غارزيتو ضد المريخ أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي فيفا ولو جاء الحكم في مصلحته سيقوم المريخ بتسليمه حافز دور ال ١٦ في البطولة العربية ٢٠٠ الف دولار الا شوية واليوم أيضا تنظر المحكمة في شكوي الاخ أسامة عطا المنان امين مال الاتحاد العام السابق ضد المريخ .واسامة يطالب ب ٤٠٠مليون جنيه و ٨٣ الف دولار وغايتو المريخ مصيبتو مصيبة يطلع من دي يقع في دي

** الاتحادي السكندري أطاح بالترجي من البطولة العربية والأهلي القاهري في مطب النجمة اللبناني بعد ان انتهي اللقاء الأول في القاهرة بالتعادل السلبي وقد نفي المسئولون بالاهلي خبر انسحابه من البطولة

** الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس المريخ أرسل رسالة قوية للاعب رمضان عجب لا نود الدخول في تفاصيلها فقط نقول أن الرسالة اجبرت رمضان للعودة للتدريبات والمشاركة في المباريات واحرازه ثلاث أهداف في شباك اهلي مروي

** لاعبو المريخ في حاجة لمن يتعامل معهم بسياسة الراحل حسن ابوالعائلة سياسة العين الحمراء

** الاتحاد الأفريقي حدد الخامس عشر من أكتوبر كاخر موعد لتسليم أسماء الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا العام المقبل وطالب الاتحاد العام كل الأندية بتوفيق أوضاعها قبل هذا التاريخ ومجلس المريخ ما زال في حالة توهان ولم يحدد موعد انعقاد الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي الذي صاغ مواده مجلس سوداكال وقال اللواء حقوقي عبد المنعم النزير مساعد رئيس النادي أن اجتماع حاسم سيعقد اليوم بالمكتب التنفيذي يضع الأمور في نصابها بالنسبة للنظام الأساسي والجمعية العمومية وأتوقع أن تقوم الجمعية بحزف مواد كثيرة ومعيبة في النظام الأساسي
وربما عقد اجتماع المجلس امس وليس اليوم

** بعثة المنتخب الوطني غادرت إلي غينيا فجر اليوم وليس فجر امس ويقودها نصرالدين حميدتي والمباراة تقام عصر الخميس خارج العاصمة

** فريق الشرطة القضارف يزحف بقوة نحو صدارة دوري العشرة وقد انتصر امس الأول علي مريخ كوستي وانتصر هلال كادوقلي علي كوبر وعموما وضحت الرؤية بالنسبة للاندية المغادرة للدرجة الممتازة مباشرة وهي مريخ كوستي ومريخ نيالا وأهلي عطبرة

** الأمين البرير الذي أكد من قبل ابتعاده عن العمل الإداري وتمكن من انشاء منتجع ضخم ما شاء الله عاد مرة اخري ويقود المعارضة الان ضد الكاردينال والكاردينال صامت ولم يعلق علي عودة حليفه وصديقه القديم ولم يرد علي الذين هتفوا ارحل ومعروف أن البرير كان حليفا لكردنة وداعما له في اخر انتخابات ولكن الدنيا ما عندها امان والرياضة مثل السياسة كلها مصالح وتقلبات

** بكل بساطة يمكن أن يذهب الكاردينال ويترك الجمل بما حمل للبرير الذي كان رئيسا للنادي من قبل ولم يحقق أي إنجاز علي المستوي الأفريقي والعربي ولن يستطيع الصرف علي الهلال

** ارحل وأسوق خطواتي من زولا نسي الألفة

** اخر دبوس

** صاحب هذا القلم ضد الديمقراطية في المريخ ويكفي ما فعلته بالمريخ في الفترة السابقة

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد