صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء حاشد بمنزل رئيس المريخ مساء اليوم

24

أعلن أقطاب ورموز المريخ عن لقاء حاشد يضم كل أهل المريخ مساء اليوم بدار رئيس النادي السيد جمال الوالي من أجل التبرع لدعم مسيرة النادي مالياً حيث طالب مجلس إدارة النادي الأحمر كل أهل المريخ من المقتدرين الحضور لمنزل الرئيس مساء اليوم والمساهمة في دعم ناديهم مالياً حتى يخففوا الأعباء المالية على الرئيس جمال الوالي الذي ظل يتحمل الأعباء المالية لوحده طوال الفترة الماضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    وطبعاً حايكون الشغلانة فيها جعير وبماء وسكليبة، وكالعادة حانسمع إنو الوزير الفلاني إتبرع بكم مليون والوالي الفلاني إتبرع بكم مليون ورئاسة الجمهورية إتبرعت بكم مليون……ورمضان علي الأبواب ولسه الناس بتعاني من مشاكل الكهرباء والمياه وغلاء المعيشةو…..الله المستعان وتبكي ياوطني العزيز !!
    لكمة أخيرة: الأدمن الجديد بتاعكم ياناس كورة سودانية شكلو من مشجعي المرخرخ، والموقع بصراحة ريحته كلها بقت مرخرخ مرخرخ…..إتقوا الله ياعالم وخلونا نشوف شغلنا مع ناس المرخرخ وأبو المستعار وماتزعلوا الهلالاب !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد