صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لقاء ناجح بين قادة الاتحاد والمجلس الأعلى الولائي للشباب والرياضة بالخرطوم

93

شهد مكتب البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد لقاء ناجح بين قادة الاتحاد بحضورهم المشروف الذي تقدمه البروف كمال شداد شداد رئيس الاتحاد، والنائب الأول للرئيس اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن ، وعدد من النواب والرؤساء مع وفد على المستوى من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم تقدمه الدكتور آدم كبير الأمين العام للمجلس، وجاءت الزيارة بهدف تأكيد الوزارة على عدم الرغبة في الدخول بأي صراعات مع الاتحاد، ولا مصلحة لها في ذلك، وأنها تعمل على الابتعاد عن أي تقاطعات، وفيما هو مطروح بقضية نادي النيل الخرطوم، تم طلب التدخل بصفة شخصية من رئيس الاتحاد بحسب علاقته بنادي النيل لتقريب الشقة وحل الإشكال القانوني، للبحث عن صيغة وفاقية، وناقش الاجتماع الاتحادات المنشأة عقب عمومية 2017م، في ولاية الخرطوم، وتم التأكيد على ان لاوجود الآن لاتحادات فرعية للانشاء في النظام الاساسي لاتحاد كرة القدم السوداني، وهناك اتحادات أضحت فرعية لبعض اتحادات الولاية، حيث يتبع اتحاد أمبدة، وكرري إلى اتحاد الخرطوم، والازهري لإتحاد جبل أولياء، وقد ورث الاتحاد إتحادات انتقالية يعمل على تكييف وضعها القانوني، وبعض الملفات مؤجلة بأمر النظام الاساسي الحالي..
في ختام الاجتماع تم مناقشة ملف جهاز الناشئين، وتم التأكيد على انه عالمياً يتبع أي جهاز كروي سني لإتحاد كرة القدم، ولكن الحل الأمثل يكمن في إقامة ورشة مختصة يشارك فيها منسوبي اتحاد الناشئين، واتحاد الكرة، والوزارة المختصة، يتم من بعد 1لك التوافق على وضع خارطة مستقبلية لجهاز الناشئين حتى لايكون معزولاً عن المنظومة الكروية بما لايؤدي الغرض المنوط بانشاءه..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد